الرئيسية » رياضة » تصريح غوارديولا يثير الجدل بعد خسارة السيتي أمام اليونايتد.. ماذا قال؟!

تصريح غوارديولا يثير الجدل بعد خسارة السيتي أمام اليونايتد.. ماذا قال؟!

وطن- أثار تصريح غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، الجدل الواسع، عقب خسارة قمة الديربي أمام نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد في منافسات الجولة الـ20، على ميدان ملعب (أولد ترافورد).

وقال المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في تصريح صحفي عبر شبكة (بليتشر ريبورت) الأمريكية، بعد خسارة مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد: “لا أهتم بالدوري الإنجليزي أو حتى كأس الرابطة، لا يمكننا أن نحقق الفوز. ولا يهم الفوز بهما”.

تصريح غوارديولا بعد خسارة السيتي أمام اليونايتد

وأضاف المدرب غوارديولا: “لقد حققنا الفوز بهما من قبل، ولذلك فلا مشكلة لدينا، كما ربما حان الوقت لفريق آخر بأن يحقق الفوز بهما”.

كما تابع حديثه غوارديولا عن هدف راشفورد، “اللاعب كان متسللاً أمام برونو فلم يكن كذلك، سواء كان راشفورد شتت الحارس والدفاع أم لا، إنني لا أعرف حقاً. لكن القانون يجب أن يسرى ..”.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تلقّى الخسارة أمام مانشستر يونايتد في مباراة الديربي، بهدفين مقابل هدف، في منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة السيتي واليونايتد في الدوري الإنجليزي

وسجّل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم في المباراة أمام اليونايتد، في الدقيقة الـ60 عن طريق جاك غريليش.

كما أدرك صاحب الأرض مانشستر يونايتد، هدف التعادل في الدقيقة الـ78، من توقيع البرتغالي برونو فيرنانديز.

وسجّل راشفورد هدف الفوز لصالح مانشستر يونايتد في قمة الديربي بالدقيقة الـ82، لتنتهي المباراة بفوز الأخير على السيتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسيلتقي فريق مانشستر سيتي أمام منافسه توتنهام، الخميس، في افتتاح منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب (استاد الاتحاد).

ويحتل فريق مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن نظيره اليونايتد في ثالث جدول الترتيب، برصيد 38 نقطة.

ديربي السيتي واليونايتد
مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ويتصدر فريق أرسنال جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي سيواجه توتنهام، الأحد، برصيد 44 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.