الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يفكر في إقالة أنشيلوتي وهذا هو المدرب البديل

ريال مدريد يفكر في إقالة أنشيلوتي وهذا هو المدرب البديل

وطن- ذكرت صحيفة إسبانية، عن تفكير نادي ريال مدريد في إقالة أنشيلوتي، المدير الفني الحالي للفريق الملكي الأبيض، في حال لم يحقق المدرب أيّاً من الألقاب مع الفريق هذا الموسم.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أنّ إدارة ريال مدريد تفكر في إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، صاحب الـ3 ألقاب على المستوى المحلي والقاري مع الفريق الملكي الموسم المنصرم. أبرزهم دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

ريال مدريد يفكر في إقالة أنشيلوتي

وأردفت الصحيفة الإسبانية: “يخطط مسؤولو ريال مدريد في إقالة كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الحالي، واستعادة خدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في حال لم يحقق أيّاً من الألقاب هذا الموسم”.

كما تابعت: “نادي ريال مدريد سيستغني عن خدمات المدرب أنشيلوتي، إذا لم يفز بأي لقب في الموسم الحالي. ولن تسمح إدارة النادي باستكمال الموسم المقبل معه”.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

ريال مدريد يفضل عودة زيدان

واستكملت: “إدارة النادي تفضل استعادة خدمات المدرب الفرنسي زيدان من جديد، في حال إقالة أنشيلوتي، على حساب راؤول غوزاليس، بسبب قدرة زيزو في السيطرة على غرفة ملابس الفريق”.

كما يخوض فريق ريال مدريد بغياب المدافع النمساوي دافيد ألابا والفرنسي تشواميني، منافسات كأس السوبر الإسباني، المقامة في المملكة العربية السعودية (الرياض)، الأربعاء.

زيدان المدرب البديل في حال إقالة أنشيلوتي
زيدان المدرب البديل في حال إقالة أنشيلوتي

وسيلتقي فريق ريال مدريد، أمام منافسه فالنسيا (الخفافيش)، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022-2023.

وكان الفريق الملكي الأبيض حامل اللقب، قد تلقى الخسارة في المباراة الماضية، أمام فياريال، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد خارج ميدانه الأسبوعَ المنصرم.

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي
أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي

يذكر أنّ عقد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، سينتهي مع نادي ريال مدريد في صيف عام 2024. فيما لا يرتبط الفرنسي زيدن الدين زيدان بأي عقد مع أي نادٍ في الوقت الحالي، بعد رحيله عن الفريق الملكي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.