الرئيسية » رياضة » شاهد مباراة الإمارات والبحرين بث مباشر اليوم يلا شوت في خليجي 25

شاهد مباراة الإمارات والبحرين بث مباشر اليوم يلا شوت في خليجي 25

وطن- شاهد مباراة الإمارات والبحرين بث مباشر اليوم يلا شوت في منافسات كأس الخليج 2023 ” خليجي 25″، على ملعب “نادي الميناء” الأولمبي في مدينة البصرة العراقية.

وستبث مباراة الإمارات والبحرين، على جميع وسائل الإعلام العراقية المحلية، وقنوات “بين سبورت”. و”الكأس”، وقنوات “أبو ظبي” الإماراتية، المفتوحة بالمجان للجميع الجماهير العربية في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

شاهد مباراة الإمارات والبحرين بث مباشر اليوم يلا شوت

ونضع بين يديكم متابعينا الأعزاء، روابط مشاهدة مباراة الإمارات والبحرين اليوم بث مباشر يلا شوت، بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يلي:

مباراة الإمارات والبحرين بث مباشر اليوم قنوات أبو ظبي (اضغط هنا) 

شاهد مباراة الإمارات والبحرين بث مباشر اليوم يلا شوت (اضغط هنا) 

الإمارات والبحرين بث مباشر اليوم أسطورة لايف (اضغط هنا)

توقيت مباراة الإمارات والبحرين في خليجي 25

وستنطلق صافرة بداية مباراة الإمارات والبحرين، في منافسات كأس الخليج 2023 “خليجي 25” لدور المجموعات، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً. بتوقيت دول العراق والسعودية.

كما وبتوقيت الإمارات وعمان، فستكون عند الساعة الخامسة الربع مساءً، فيما ستكون المباراة بتوقيت القدس الشريف ومصر، في تمام الساعة الثالثة والربع مساءً.

تدريبات البحرين في خليجي 25
تدريبات البحرين في خليجي 25

وتضم مجموعة منتخب الإمارات الثانية في بطولة كأس الخليج “خليجي 25“، كلاً من الكويت والبحرين وقطر.

معلق مباراة الإمارات والبحرين

وسيعلق على مباراة الإمارات والبحرين، في منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج 2023 “خليجي25” من منافسات دور المجموعات، على قنوات “أبو ظبي” الرياضية، المعلق الإماراتي عامر عبد الله.

كما وستنقل المباراة على قناة ” Abu Dhabi TV HD1″، على القمر الصناعي (النايل سات) 12226، ومعامل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، وباستقطاب أفقي.

يذكر بأن منافسات بطولة كأس الخليج العربي 2023 ” خليجي 25″، قد انطلقت الجمعة بمواجهة العراق وعمان في المباراة الافتتاحية التي انتهت بالتعادل السلبي، كما وستختتم فعالياتها في ال19 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، على ملعب “البصر” الدولي.

تدريبات منتخب الإمارات في كأس الخليج 25
تدريبات منتخب الإمارات في كأس الخليج 25

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.