الرئيسية » رياضة » تعديل يطرأ على توقيت افتتاح خليجي 25 العراق

تعديل يطرأ على توقيت افتتاح خليجي 25 العراق

وطن- أجرت اللجنة المنظّمة لكأس اتحاد الخليج العربي 2023، تعديلاً على توقيت افتتاح خليجي 25 العراق، الجمعة، على ملعب “استاد البصرة” الدولي.

وقالت اللجنة المنظمة لكأس الخليج العربي، في بيان رسمي لها، الخميس، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء فيه: “أجرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، تعديلاً على موعد الافتتاح البطولة”.

تعديل على توقيت افتتاح خليجي 25 العراق

وأضافت اللجنة، “سيكون موعد افتتاح البطولة عند الساعة الـ5:45 مساءً، على أن تكون مباراة العراق وعمان في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق والسعودية، كما سيكون توقيت مباراة السعودية واليمن عند الساعة عند الساعة الـ9:45 مساءً، الجمعة”.

كما سيكون بذلك موعد افتتاح بطولة خليجي 25 العراق، عند الساعة الـ4:45 بتوقيت مصر وفلسطين، بينما بتوقيت سلطنة عمان والإمارات، فستكون في تمام الساعة الـ6:45 مساءً.

مباراة افتتاح خليجي 25 العراق

ويستضيف ملعب “استاد البصرة” الدولي، مباراة العراق صاحب الأرض أمام نظيره العماني، الجمعة، في أولى مواجهات منافسات دور مجموعات بطولة خليجي 25 العراق، عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق والسعودية.

كما سيلتقي منتخب السعودية “الصقور الخضر”، أمام جاره منتخب اليمن، الجمعة، على ملعب “استاد البصرة” الدولي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت العراق والسعودية.

 

توقيت افتتاح بطولة خليجي 25
توقيت افتتاح بطولة خليجي 25

ويتواجد في المجموعة الأولى من منافسات بطولة خليجي 25، التي ستنطلق الجمعة، كلٌّ من: العراق المستضيف، واليمن والسعودية وعمان.

كما تعدّ المرة الثانية التي تستضيف فيها دولة العراق، منافسات كأس الخليج العربي بنسخته الـ25، منذ عام 1979 في العاصمة العراقية (بغداد)، لكن هذه النسخة تقام في مدينة البصرة.

مباريات بطولة خليجي 25
مباريات بطولة خليجي 25

ومن الجدير بالذكر، أنّ بطولة كأس الخليج العربي 2023 “خليجي 25″، ستنطلق في الـ6 من شهر يناير/كانون الثاني الجاري. كما ستختتم في الـ19 من الشهر ذاته على ملعب “البصرة” الدولي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.