الرئيسية » رياضة » كريم بنزيما يُسعد جماهير ريال مدريد بهذا التصريح

كريم بنزيما يُسعد جماهير ريال مدريد بهذا التصريح

وطن- زفّ النجم الفرنسي كريم بنزيما (35 عاماً)، الخبر السعيد إلى جماهير ريال مدريد، خلال تصريح صحفي مع قناة الفريق الملكي الأبيض، بعد موسم استثنائي حافل بالإنجازات والألقاب العام المنصرم.

وقال الفرنسي بنزيما، أسطورة ريال مدريد الحالية، في تصريحه مع قناة نادي ريال مدريد: “بالتأكيد عام 2022 كان مليئاً بالإنجازات والألقاب مع الفريق الملكي”.

بنزيما وجائزة أفضل لاعب لعام 2022
بنزيما وجائزة أفضل لاعب لعام 2022

رسالة كريم بنزيما إلى جماهير ريال مدريد

وتابع بنزيما حديثه: “سأظل أتذكر كل مواجهات عام 2022، والليالي الرائعة في دوري أبطال أوروبا”.

كما قدّم بنزيما وعداً إلى جماهير ريال مدريد، قائلاً لهم: “أتمنى الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، فما دمنا في أفضل نادٍ في العالم، فيجب علينا دائماً الفوز بالبطولات. ونتعهد بأننا سنواصل العمل من أجل ذلك حتى النهاية”.

كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية لعام 2022
كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية لعام 2022

وختم الفرنسي بنزيما حديثه بتوجيه رسالة شكر إلى جماهير ريال مدريد: “سعداء للغاية بأننا معهم، ولكن عندما تتاح الفرص. فيجب علينا أن نستمتع معهم”.

وكان تصريح نجم ريال مدريد بنزيما، خلال الحوار المفتوح مع قناة ريال مدريد الرسمية وجماهير النادي الملكي.

كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية لعام 2022

وحقّق بنزيما لاعب ريال مدريد، العديد من الألقاب المهمة مع الفريق الملكي على الصعيد الفردي والجماعي خلال عام 2022، لعل أبرزها التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب، والفوز بـ3 ألقاب مع الفريق، وهي دوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني والدوري الممتاز.

كما نجح الفرنسي بنزيما في توقيع آخر هدفين مع نهاية العام الماضي، في شباك منافسه بلد الوليد، بالدوري الإسباني الممتاز.

ونشر لاعب ريال مدريد بنزيما، تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، في وقت سابق: “أنهينا 2022 بأفضل طريقة.. الحمد لله .. بحيا مدريد”.

منافسات الدوري الإسباني

وغاب النجم الفرنسي كريم بنزيما، عن مواجهة ريال مدريد الماضية، أمام نظيره كاسيرينو، الثلاثاء، في منافسات دور الـ32 كأس ملك إسبانيا 2023، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدف نظيف دون مقابل.

كما يستعدّ فريق ريال مدريد للمواجهة القوية القادمة مطلعَ الأسبوع المقبل، أمام منافسه فياريال (الغواصات الصفراء)، في منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني الممتاز.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يذكر أنّ حامل اللقب ريال مدريد يحتلّ وصافة ترتيب الدوري الإسباني، متساوياً بعدد النقاط مع غريمه التقليدي المتصدر برشلونة، برصيد 38 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.