الرئيسية » رياضة » النصر السعودي يُغري راموس بعرض لا يُمكن رفضه

النصر السعودي يُغري راموس بعرض لا يُمكن رفضه

وطن- يسعى نادي النصر السعودي، إلى تعزيز صفوفه بصفقة تاريخية ثانية في سوق الانتقالات، بعد نجاحه في التعاقد مع أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنّ نادي النصر السعودي تقدّم بعرضٍ إلى المدافع المخضرم سيرخيو راموس (36 عاماً)، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، مُغرٍ لا يمكن رفضه من قبل اللاعب.

فيما لم تكشف الصحيفة عن قيمة العرض المقدّم إلى الإسباني راموس، من قبل نادي النصر السعودي “العالمي”، خلال الأيام القليلة الماضية.

راموس يفكّر في قَبول عرض النصر السعودي

كما أردفت الصحيفة الإسبانية: “راموس يفكر بالفعل في قبول عرض النصر السعودي، في ظل اقتراب نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو المقبل”.

سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان
سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان

كما أضافت: “اللاعب راموس وعد إدارة النصر السعودي، بتقديم الرد النهائي على العرض المقدم مع نهاية مباراة باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023، حتى يكون متفرغاً للتفكير بشكل جدي في العرض”.

وختمت الصحيفة: “سيرخيو راموس يريد أن يظهر قدراته في منافسات دوري الأبطال مع باريس سان جيرمان”.

ووفق ما ذكرته التقارير الصحفية، فإن نادي النصر السعودي يُخطّط في التعاقد، مع الثنائي الإسباني سيرخيو راموس، والكرواتي لوكا مودريتش، خلال الفترة المقبلة.

كما ارتبط اسم النجم الفرنسي نغولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، في الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي.

رونالدو وراموس
رونالدو وراموس

رغبة راموس في الانتقال إلى النصر السعودي

وفي ذات السياق، قالت صحيفة الشرق الأوسط، إن النجم الإسباني سيرخيو راموس يرغب في الانتقال إلى النصر السعودي؛ حيث إنه أجّل ردّه النهائي على العرض المقدم من قبل نادي النصر السعودي.

كما يستعدّ فريق النصر السعودي للمواجهة القادمة، أمام نظيره الطائي، الخميس، في منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي 2022-2023.

ويتصدّر فريق النصر جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة مع الوصيف الشباب صاحب المركز الثاني، برصيد 25 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.