الرئيسية » رياضة » تشكيلة باريس سان جيرمان ضد لانس في الدوري الفرنسي

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد لانس في الدوري الفرنسي

وطن- يلتقي حامل اللقب باريس سان جيرمان، الأحد، أمام منافسه لانس، في مواجهة قوية ومثيرة، في افتتاح منافسات الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

ويستضيف ملعب (بولار دولولي)، مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس، في منافسات الدوري الممتاز، عند الساعة 10:45 مساءً، بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد لانس

كما ستكون المباراة بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الـ11:45 مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، ستكون عند الساعة الـ9:45 مساءً.

أما بتوقيت دول شمال إفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة الـ8:45 مساءً.

معلّق مباراة باريس سان جيرمان ولانس

ومن المقرّر أن يُعلّق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان ولانس، في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، عبر قنوات (بين سبورت) المشفرة، المعلق اليمني حسن العيدروس.

كما ستُبثّ المباراة على قناة (beIN SportsHD 2) الرياضية القطرية، على القمر الصناعي (النايل سات) 11084، ومعامل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد لانس في الدوري الفرنسي

ومن المتوقّع أن يدخل المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه، المباراة القوية أمام منافسه الوصيف لانس، في منافسات الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، كما يلي:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

دفاع الباريسي: سيرخيو راموس، نوردي موكيلي، ماركينهوس، أشرف حيكيمي (بتشيابو).

خط الوسط: فيراتي، فابيان رويز، فيتور فيريرا (كارلوس سولير).

تدريبات باريس سان جيرمان
تدريبات باريس سان جيرمان

مركز الهجوم: كيليان مبابي، ليونيل ميسي، بابلو سارابيا (هوغو ايكتيكي).

كما سيغيب عن المباراة، النجم البرازيلي نيمار جونيور، بسبب عقوبة الإيقاف لمباراة وحيدة، بعد طرده بالورقة الحمراء في المباراة الماضية أمام ستراسبورغ.

وكان فريق باريس سان جيرمان، قد حقّق الفوز على نظيره ستراسبورغ، في المباراة الماضية، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، في الدوري الفرنسي الممتاز 2022-2023.

لانس الفرنسي
لانس الفرنسي

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

ويتصدّر فريق باريس سان جيرمان (البي أس جي)، جدولَ ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 44 نقطة، كما جاء منافسه لانس في وصافة الترتيب برصيد 37 نقطة حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.