الرئيسية » رياضة » تشكيلة أرسنال أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تشكيلة أرسنال أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وطن- يواجه فريق أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي، أمام منافسه وست هام يونايتد، الاثنين، في منافسات الجولة الـ17، على ملعب (الإمارات).

وتشهد تشكيلة أرسنال، عودة جميع النجوم بعد فترة التوقف الدولي، بسبب تنظيم نسخة مونديال كأس العالم 2022 قطر، الذي توّج بها منتخب الأرجنتين للمرة الـ3 في تاريخ البطولة العالمية.

توقيت مباراة أرسنال أمام وست هام يونايتد

وستقام مباراة أرسنال ووست هام يونايتد، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة السعودية.

بينما ستكون بتوقيت فلسطين ومصر، عند الساعة العاشرة مساءً، أما بتوقيت الإمارات وعمان، فستكون المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً.

فيما ستكون بتوقيت دول تونس والمغرب والجزائر، عند الساعة الثامنة مساءً.

تشكيلة أرسنال أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

وسيلعب المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، المباراة القوية أمام نظيره وست هام يونايتد، في منافسات الجولة الـ17 من منافسات الدوري الممتاز، بتشكيلة أساسية، كما يلي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

دفاع المدفعجية (أرسنال): بن وايت، ويليام ساليبا، غابرييل سانتوس، أولكساندر زينشينكو.

خط الوسط: توماس بارتي (محمد النني)، جرانيت شاكا، مارتين أوديغارد.

مركز الهجوم: بوكايو ساكا، غابرييل خيسوس، غابرييل مارتينيلي.

معلق مباراة أرسنال ووست هام يونايتد

وسيعلّق على مجريات أحداث مباراة أرسنال أمام وست هام يونايتد، عبر قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق التونسي رؤوف خليف.

وستنقل المباراة على قناة (bein sport 1) بتردد على القمر الصناعي (النايل سات)، 11013، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، برصيد 37 نقطة، كما جاء الفريق المنافس وست هام يونايتد في المركز الـ16 من الترتيب برصيد 14 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.