الرئيسية » الهدهد » بالبشت والكأس.. عريس عماني يتقمص شخصية ميسي في حفل زفافه

بالبشت والكأس.. عريس عماني يتقمص شخصية ميسي في حفل زفافه

وطن- أراد شاب عماني أن تكون ليلة زفافه مختلفة وغير تقليدية؛ بل على طريقة نجم الأرجنتنين ليونيل ميسي، بحسب وصف نشطاء، بَدءاً من ارتداء البشت وانتهاءً برفع الكأس عالياً، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريفاً للعريس العماني حاز آلاف المشاهدات.

عماني يحتفل بزفافه على طريقة ميسي في كأس العالم

وظهر في الفيديو المتداوَل عددٌ من المدعوّين داخل صالة واسعة وهم يقومون بإلباس العريس العباءة السوداء. ثم يقوم أحدهم بتقديم كأس شبيه بكأس العالم ويسمع كخلفية صوت معلقاً رياضياً يقول: “ميسي ادلع منعهم فرحهم شيل يا طويل العمر”.

ويمشي العريس خطوات متثاقلة قبل أن يستدير ويرفع الكأس عالياً بين مجموعة أخرى من المدعوّين، وكأنه فاز بالبطولة، وبدا الحاضرون وهم يحتفلون معه ويرفعون أيديهم عالياً.

وكانت طريقة احتفال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يرتدي البشت القطري، بتتويج منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2022، أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع فيديو احتفال ميسي، وتم وضع أغنية محمد عبده الشهيرة: “عريسنا بدري بادي”، خلفيةً في أثناء احتفال وفرحة ميسي بكأس العالم.

وأبان الفيديو ميسي وباقي اللاعبين وهم يؤدون حركات رقص، تعبيراً عن فرحتهم، فيما قام ميسي برفع الكأس إلى الأعلى.

وكان الشيخ تميم بن حمد أمير قطر، قد ألبس البشت العربي التقليدي الأسود لميسي قبل أن يقدّم له كأس العالم، بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للفوز على فرنسا بركلات الترجيح 4/2، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في اختتام كأس العالم بقطر على استاد لوسيل.

بشت ميسي القطري حديث العالم

وتميّز البشت -بحسب وسائل إعلام قطرية- بنوعيته الفاخرة وحياكته من قطن ياباني وتطيرزه بخيوط ذهبية ألمانية، وناهز ثمنه 2000 يورو، مما دفع كثيرين لعرض شرائه.

وقد أصبح للبشت المُهدى لميسي قيمة كبيرة، حيث أيقظ الإحساس بالإلحاح لدى الأثرياء العرب الراغبين في الحصول عليه.

وتلقى قائد المنتخب الأرجنتيني ونجم فريق باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، عروضاً خرافية من أجل بيع “البشت“.

الصحافة الإسبانية تسلط الضوء على العرض العماني لشراء “بشت” ميسي

حيث عرض المحامي العماني وعضو البرلمان، أحمد البرواني، على لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، مبلغ مليون دولار من أجل شراء البشت الذي ارتداه نجم التانجو خلال حفل التتويج بكأس العالم 2022.

وكتب البرواني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، رسالة كالتالي: “صديقي ميسي، من سلطنة عمان، أبارك لكم فوزكم بكأس العالم قطر 2022”.

وأضاف المحامي: “أبهرني الأمير تميم وهو يُلبسك البشت العربي، رمز الشهامة والحكمة، ميسي، أعرض عليك مليون دولار أمريكي نظير أن تعطيني ذلك البشت”.

ومن غير المرجح أن يبيع ميسي البشت المهدى له، فهو يدرك مدى ضخامة وفخامة هذا التكريم لأجنبي وشخص ليس لديه خلفية ثقافية عربية.

والمكان الأكثر احتمالاً حيث سيجلس هذا البشت، هو متحف ليو ميسي في بلدته الأصلية روزاريو.

وسيظل العريس العماني محتفظاً بذاكرته باحتفال ليلة عمره، التي ارتبطت بأكبر حدث شهدته قطر خلال تاريخها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.