الرئيسية » رياضة » أسباب سقوط مدرج ملعب لكرة السلة في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (شاهد)

أسباب سقوط مدرج ملعب لكرة السلة في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (شاهد)

وطن- تداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقاطعَ فيديو وصوراً، للحظة سقوط مدرج ملعب لكرة السلة (صالة حسن مصطفى)، في مدينة 6 أكتوبر، خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في كأس السوبر لكرة السلة.

كما يظهر في مقاطع الفيديو المتداولة، انهيار جزء من مدرج ملعب (صالة حسن مصطفى)، في أثناء تواجد الجماهير خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في كأس السوبر لكرة السلة، السبت.

إصابات في سقوط مدرج لكرة السلة في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، السبت، أنّ 27 شخصاً أصيبوا خلال انهيار جزء من مدرج ملعب لكرة السلة، خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

كما بيّنت وزارة الصحة، أنّ الإصابات في صفوف الجماهير، إثر انهيار جزء من ملعب (صالة حسن مصطفى) لكرة السلة، خلال مشاهدتهم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة، كانت ما بين كسور ونزيف نُقل جميعهم إلى المشافي لتلقي العلاج.

مدرج ملعب لكرة السلة
سقوط مدرج ملعب لكرة السلة

توقّف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة

وتوقّفت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة على الفور، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأخير على المارد الأحمر الأهلاوي 67-45، قبيل الحدث المؤسف في مدرجات الملعب.

أسباب سقوط مدرج ملعب كرة السلة في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

من جهته، قال الناطق باسم وزارة الشباب والرياضة المصرية، محمد الشاذلي، خلال تصرحات نشرتها مختلف وسائل الإعلام المصرية: إن “سبب الإصابات هو سقوط الستاند (المنصة) الحديدية، الخاصة بكاميرات التصوير، الذي تسبب في تدافع أكثر من 500 مشجع في المدرجات”.

كما أضاف الشاذلي، “الإصابات كانت لدى صفوف جماهير الاتحاد. بسبب هذا التدافع، والإصابات بسيطة والأمور مستقرة ..”.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة السلة، قد ألغى مباراة الأهلي والاتحاد السكندري. فيما لم يحدد موعداً لاستثناء اللقاء الذي انتهى مع نهاية الشوط الثالث بتقدم الاتحاد السكندري على الأهلي المصري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.