الرئيسية » الهدهد » تركي آل الشيخ يكشف عن أكثر جمهور رياضي ضايقه مقابل”هذا الشرط”

تركي آل الشيخ يكشف عن أكثر جمهور رياضي ضايقه مقابل”هذا الشرط”

وطن- كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ عن أكثر جمهور هاجمه.

وقال الشيخ في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر“: “والله إني هلالي لكن (ما حد) هاجمني ولا ضايقني قد جمهور الهلال!وجمهور النصر ٨٠٪ منهم يعاملوني ويتكلمون معي بأفضل الكلام … حاجه غريبة ! عشان كذا قررت انا الميريا ولا عاد ابي صداع”.

تصريح آل الشيخ جاء رداً على حوار دار بينه وبين الإعلامي محمد البكيري، حيث اشترط آل الشيخ عليه أن يحسن علاقته مع الإعلامي الطويريقي مقابل التصريح.

وقال تركي: “شرطي ودي انت وصالح الطويريقي تتصالحون وتوقفون تراشق … كلكم صحفيين كبار ووالله مافيه شي يسوى هذا كله … اذا وافقت عطيتك التصريح”.

فرد البكيري: “سم وعلى ذا الخشم . اعز من طلب الخير لنا وبيننا. الله يكثر خيرك. اعرفك وعايشتك عن قرب. شهامتك وإنسانيتك وتلك المواقف النبيلة حتى مع الد خصامك هي المنتصرة دوما فيك”.

تركي آل الشيخ يتغنى بأمير قطر ويرسل له بهدية في اليوم الوطني (فيديو)

قمة نارية بين الهلال والنصر أمام ميسي ومبابي

في شأن آخر، كشف تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، عن تطورات مباراة الهلال والنصر، ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيجمع “فريق واحد” مكون من نجوم الهلال والنصر، مواجهة قوية أمام النادي الباريسي، على كأس موسم الرياض؛ على ملعب الملك فهد الدولي “الدرة”، يوم 19 يناير من عام 2023.

وقال تركي، إن العمل حاليًا على اختيار مدير فني؛ لقيادة فريق الهلال والنصر، أمام باريس سان جيرمان.

ووصف المباراة بأنها ستكون “نارية”؛ خاصة في ظل مشاركة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والجوهرة الفرنسية كيليان مبابي، مع فريق العاصمة الفرنسية، ضد الهلال والنصر.

وتتخذ السعودية خطة لترقية الرياضة وخاصة كرة القدم خلال السنوات المقبلة، بغاية الترشح لاستضافة كأس العالم مستقبلا، عبر تحديد عام 2030 هدفا لهم، وجاء التحفيز لأجل تحقيق الحلم بعد نجاح أول تجربة عربية استضافتها دولة قطر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.