الرئيسية » حياتنا » بريتني سبيرز في خطر وقد تكون فارقت الحياة.. هذا ما لاحظه جمهورها وأرعبهم! (فيديو)

بريتني سبيرز في خطر وقد تكون فارقت الحياة.. هذا ما لاحظه جمهورها وأرعبهم! (فيديو)

وطن– انتشرت عدة أخبار مريبة تفيد أنّ ملكة البوب بريتني سبيرز، قد تكون في خطر أو مفقودة أو ميتة في أسوأ الأحوال.

شيء ما يحدث!

لكن عدة مصادر قريبة نفت المعلومات، التي جعلت الملايين من معجبيها على وشك الانهيار.

وقال نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إن حساب بريتني سبيرز على انستجرام، تتم إدارته من قبل شخص آخر ينشر محتوًى قديماً. لذلك انطلقت أضواء التنبيه بين المعجبين بأن شيئًا ما يحدث مع النجمة.

رحلة نيويورك مجرد إلهاء

في أحد منشوراتها، صرّحت بريتني بأنّها مستعدة للسفر إلى نيويورك، لذلك على الفور، استعدّ جيش من المصورين للإمساك بها عند وصولها إلى بيج آبل؛ لكن بريتني لم تصل قط.

وفقًا لـ TMZ، التي نقلت عن مصادر مقربة من سبيرز، قالت إنها كانت ذاهبة إلى مدينة نيويورك لمجرد التخلص من الصحافة وإزاحتهم من المشهد.

وأشارت المصادر إلى أنّ بريتني سبيرز في الواقع، وزوجها سام أصغري، كانا في إجازة لبضعة أيام في المكسيك. وأن الفيديو الخاص بها وهي تستحمّ تم التقاطه في تلك الدولة، ولم يكن قديمًا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Channel 8 (@britneyspears)

وصول والديها إلى لوس أنجلوس يثير القلق

لحظة أخرى أثارت قلق محبي مغنية “Toxic”، كانت عندما وصل والداها: جيمي، ولين سبيرز، إلى لوس أنجلوس الأسبوعَ الماضي. لذلك اعتقدوا أن شيئًا سيئًا للغاية كان يحدث.

لحظة وصول والدي بريتني إلى نيويورك

لكن وفقًا لـ TMZ، كان والداها في المدينة لأنّ ابنة أخت بريتني (ابنة شقيقها بريان) كانت تؤدي عرض عيد الميلاد في مدرسة The Nutcracker، وذهبوا لرؤيتها تؤدي.

ومع ذلك، تستمر النظريات في الانتشار، ولا يزال العديد من المعجبين يتساءلون لماذا. على سبيل المثال، تستمر بريتني في الظهور في جميع صورها بعيون تشبه الباندا. مع مسكارا سائحة ومخربطة، وهو ما يدعي الكثيرون أنه بسبب السيطرة التي تمارس عليها من قبل شخص غامض في عالم الموسيقى.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.