الرئيسية » رياضة » لا تفوت .. شاهد احتفالات الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 في بوينس آيرس

لا تفوت .. شاهد احتفالات الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 في بوينس آيرس

وطن- شهدت احتفالات الأرجنتين، حضور الأعداء الغفيرة في شوارع العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس)، الثلاثاء، والتي قدرت بأكثر من 4 مليون شخص، خلال استقبالهم لبعثة المنتخب الأرجنتيني، بعد حصولهم على كأس العالم 2022 للمرة الـ3 في تاريخه.

واستقبل جمهور غفير تخطّى حدود الخيال، في نصب أوبيليسكو بالعاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس)، الثلاثاء. خلال احتفالهم مع نجوم المنتخب الأرجنتيني بهذا الإنجاز التاريخي في البطولة الأغلى في أرجاء المعمورة.

تفوق حدود الخيال .. احتفالات الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022

وظهر نجوم منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو)، بحافلة مكشوفة بين الأعداء الغفيرة من الشعب الأرجنتيني، في العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس).

كما لوّح نجوم المنتخب الأرجنتيني، بأيديهم وهم يرتدون ميدالياتهم الذهبية حول أعناقهم، إلى الجماهير الغفيرة، إلى جانب رفع كأس العالم عالياً للجماهير من على تلك الحافلة، وسط فرحة عارمة من قبلهم.

ووصل منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم 2022، الأحد، إلى مطار (إيزيزا) الدولي، في العاصمة الأرجنتينية (بوينس آيرس)، الذين كان في استقبالهم الأعداد الغفيرة من جماهير (راقصو التانغو).

الأرجنتين بطل كأس العالم 2022 بعد 36 عاماً من الغياب

ونجح منتخب الأرجنتين في تحقيق لقب كأس العالم 2022، بعد انتظار طويل تحت قيادة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد الفوز في المباراة النهائية على حامل اللقب فرنسا (الديوك)، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2. عقب انتهاء المباراة بثلاثية ثمينة لكليهما.

وكان آخر مرة حقّق فيها منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم، في نسخة مونديال المكسيك 1986، في زمن الأسطورة الراحل دييغو مارادونا.

وكان نهائي كأس العالم 2022، بين الأرجنتين وفرنسا، قد أقيم الأحد الماضي، على ملعب (استاد لوسيل) المونديالي، حيث تجاوز عدد الجماهير في الملعب أكثر من 88 ألف متفرج في المدرجات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.