الرئيسية » رياضة » ” لن أستسلم أبداً.. سأعود”.. البيج “رامي” يخرج بفيديو مؤثر بعد خسارة مستر أولمبيا 2022

” لن أستسلم أبداً.. سأعود”.. البيج “رامي” يخرج بفيديو مؤثر بعد خسارة مستر أولمبيا 2022

وطن- خرج البطل المصري ممدوح السبيعي، الشهير بلقب “البيج رامي”، بفيديو مؤثر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، لتوجيه رسالة إلى جمهوره، بعد خسارة لقب مستر أولمبيا لعام 2022.

واحتل البطل المصري لكمال الأجسام، “البيج رامي”، المركز الخامس في الترتيب النهائي لبطولة مستر أولمبيا 2022، التي أقيمت في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية، خلال الفترة ما بين 15-18 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري.

رسالة “البيج رامي” بعد خسارة لقب مستر أولمبيا 2022

وقال بطل كمال الأجسام البيج “رامي”، بعد الأنباء المتداوَلة عن اعتزاله، عقب خسارة لقب مستر أولمبيا 2022: “أنا مش ميت، أنا لسه عايش. لم أعتزل وهرجع ثاني السنة المقبلة”.

كما أردف البيج رامي، “سأواصل اللعب لإكمال حلمي وحلمكم، وسأحقق مستر أولمبيا العام المقبل ..”.

الإيراني هادي شوبان بطل مستر أولمبيا 2022

وتوّج البطل الإيراني هادي شوبان بلقب مستر أولمبيا 2022 لكمال الأجسام. كما حلّ في وصافة الترتيب الأمريكي ديريك لونسفورد، وفي المركز الثالث مواطنه نيك ووكر، وبراندون كوري في المركز الرابع.

كما جاء البطل المصري البيج رامي، في المركز الخامس من الترتيب النهائي لبطولة مستر أولمبيا 2022، بعد تتويجه باللقب للنسختين الماضيتين على التوالي 2020 و2021.

وكان تحقيق المصري البيج رامي، الإنجاز التاريخي في بطولة مستر أولمبيا للوزن المفتوح العالمية، على صعيد الوطن العربي، وبلده على وجه الخصوص.

جوائز مستر أولمبيا 2022

ونرفق لكم متابعي (وطن)، جوائز بطولة مستر أولمبيا 2022 لكمال الأجسام للوزن المفتوح، وفق ما ذكرته وسائل الإعلام المصرية على النحو الآتي:

(1) البطل الإيراني هادي شوبان (المركز الأول) 400 ألف دولار أمريكي.

(2) الوصيف الأمريكي ديريك لونسفورد (المركز الثاني) 150 ألف دولار أمريكي.

(3) الأمريكي نيك ووكر (المركز الثالث) 100 ألف دولار.

(4) الأمريكي براندون كوري (المركز الرابع) 40 ألف دولار.

(5) البطل المصري ممدوح السبيعي “البيج رامي” (المركز الخامس) 30 ألف دولار أمريكي.

ومن الجدير بالذكر، أنّ بطولة مستر أولمبيا العالمية للمحترفين في عالم رياضة كمال الأجسام، تقام سنوياً، منذ أول نسخة لها والتي كانت في الـ18 من شهر سبتمبر عام 1965، في مدينة نيويورك الأمريكية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.