الرئيسية » رياضة » تقرير يكشف سبب رفض زيدان حضور نهائي كأس العالم 2022

تقرير يكشف سبب رفض زيدان حضور نهائي كأس العالم 2022

وطن- كشف تقرير صحفي، سبب رفض الأسطورة المعتزل زين الدين زيدان (50 عاماً)، حضور نهائي كأس العالم 2022، بين الأرجنتين وفرنسا، بدعوة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وبحسب موقع (سبورت بابيل)، فإن سبب رفض زيدان حضور المواجهة النهائية بين فرنسا والأرجنتين، في مونديال كأس العالم 2022، لأنه لا يريد أن يكون محطّ الاهتمام، ويسرق الأضواء في هذا الحدث الكروي.

سبب رفض زيدان حضور نهائي كأس العالم 2022

ولم يقتصر الحدث النهائي على غياب زين الدين زيدان فحسب؛ بل إن العديد من نجوم المنتخب الفرنسي في نسخة مونديال عام 1998، لم يحضروا نهائي مونديال كأس العالم 2022، بالإضافة إلى الأسطورة الحالية كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني.

كما ذكرت العديد من التقارير الصحفية، أنّ الفرنسي ذا الأصول الجزائرية زين الدين زيدان، يعدّ أحد أبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب المنتخب الفرنسي، خلفاً للمدرب الحالي ديدييه ديشامب.

موقف زيدان وتغريدة بنزيما

فيما أشارت تقارير صحفية أخرى، إلى أن سبب رفض زيدان حضور نهائي كأس العالم، تبعَه تغريدة من قبل أسطورة ريال مدريد كريم بنزيما، الذي نشر صورة مع زيرو، عبر حسابه على الانستغرام، معلقاً عليها: “ليلة سعيدة..”.

وكان مدرب منتخب فرنسا ديشامب، قد رفض استدعاء اللاعب كريم بنزيما إلى صفوف المنتخب الفرنسي. بعد تعافي اللاعب من الإصابة وخوضه مباراة ودية مع ريال مدريد، من خلال ردّ المدرب على سؤال أحد الصحفيين بشأن اللاعب، قائلاً: “سؤال سخيف.. أريد الانتقال إلى السؤال التالي”.

كما تبع ذلك ردّ النجم الفرنسي كريم بنزيما، بصورة له نشرها عبر حسابه، معلّقاً عليها: “أنا لست مهتماً”، إلى جانب رفضه دعوة الرئيس الفرنسي ماكرون، من أجل حضور نهائي كأس العالم 2022 قطر.

تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022 على حساب فرنسا

وكان منتخب الأرجنتين تحت قيادة الأرجنتني ليونيل ميسي، قد توّج بلقب كأس العالم 2022، للمرة الـ3 في تاريخها، بعد نهائي مثير وحماسي أمام حامل اللقب، حسم بركلات الترجيح، بنتيجة 4-2، بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثية لكليهما.

وتعدّ المرة الأولى التي يتوّج بها منتخب الأرجنتين، بمونديال كأس العالم 2022، منذ 36 عاماً، حيث كانت آخر مرة توّج بها في مونديال 1986 المكسيك، في زمن أسطورة الأرجنتين الراحل مارادونا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.