كيروش يُهدد الاتحاد المصري لكرة القدم .. ماذا قال لهم ؟!

وطن- هدّد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش (69 عاماً)، المدير الفني السابق للمنتخب المصري لكرة القدم، الاتحاد المصري، برسالة شديدة اللهجة بشأن مستحقاته المالية.

وقال البرتغالي كيروش، في رسالة خاطب فيها عضو اتحاد كرة القدم حلمي مشهور: “عزيزي اللواء مشهور نتمنى لك التوفيق. للأسف الشديد حتى اليوم على الرغم من كل وعودك، لم دفع أي شيء لي ولأعضاء الجهاز الفني”.

رسالة كيروش إلى الاتحاد المصري لكرة القدم

وتابع المدرب البرتغالي كيروش، “هذا يدل على أن الاتحاد المصري لا يحترم ولا يحترم الاتفاقيات والالتزامات”.

كما أضاف البرتغالي كارلوس كيروش، “هذا التصرف يضر بهيبتك وسلامتك كأعضاء في اتحاد واحد مثل مصر، أحاول أن أكون متسامحاً مع مجلس إدارة مصر. لكنك ستجبرني على الذهاب إلى الفيفا وشكوى اتحادكم”.

وختم المدرب كيروش رسالته، “أنا لا أحتاج إلى تحقيق.. أحتاج أن أن يحترم الاتحاد المصري أولئك الذين يعملون بأمانة ويقدمون النتائج لهم. كما وأريد أن تعلم أن اتحادكم لا يتمتع بالشرف والنزاهة”.

أبرز محطات البرتغالي كيروش 

وتولّى البرتغالي كيروش، مهمة تدريب المنتخب المصري، بعد إقالة المدرب المصري حسام البدري، لمدة عام. قبل أن يرحل بعد فشله في تتويج المنتخب المصري بكأس أمم إفريقيا عام 2021، بعد الخسارة أمام السنغال في المباراة النهائية.

كما درب المدرب كارلوس كيروش خلال مسيرته التدريبية العديد من المنتخبات في القارة الإفريقية والآسيوية، إلى جانب نوادٍ أوروبية وعربية، كان من أبرزها تدريب منتخب البرتغال، إيران، مصر، كولومبيا، الإمارات العربية المتحدة، جنوب إفريقيا وغيرها.

مستحقات البرتغالي كيروش المالية

وكان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، قد طالب الاتحاد المصري لكرة القدم، ببعض المستحقات المالية. بعد رفضه خصم جزء من مستحقاته المالية من قبل الاتحاد المصري، على خلفية تغريمه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، في كأس أمم إفريقيا العام الماضي.

يذكر أنّ المدرب كيروش قد رحل أخيراً عن قيادة تدريب منتخب إيران، الذي تولى تدريبه في مونديال كأس العالم 2022، ووصل به إلى دور الـ16. قبل أن يقصى من هذا الدور أمام الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف نظيف دون رد.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث