الرئيسية » رياضة » شيخة قطرية تُوجه رسالة حماسية إلى المنتخب المغربي

شيخة قطرية تُوجه رسالة حماسية إلى المنتخب المغربي

وطن- وجه الشيخة القطرية مريم آل الثاني، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعثر المنتخب المغربي بالتأهل إلى نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022، عقب الخسارة أمام حامل اللقب فرنسا بهدفين نظيفين دون مقابل.

وقالت الشيخة القطرية مريم آل الثاني، في تغريدتها: ” شكراً أسود الأطلس رفعتوا رأس المسلمين والعرب في بطولة كأس العالم قطر 2022.. ما قصرتوا رأيتكم بيضاء”.

رسالة شيخة قطرية إلى المنتخب المغربي

كما وأضافت الشيخة القطرية آل الثاني، ” كنتم الحصان الأسود في البطولة، ويحق لنا أن نفتخر بكم .. إن شاء الله الميدالية البرونزية تكون من نصيب هذا المنتخب الكبير تكريماً للأداء الاستثنائي خلال البطولة”.

كما وتفاعلت الشيخة القطرية مريم آل الثاني، مع المنتخبات العربية، التي قدمت الأداء المشرف في منافسات مونديال كأس العالم 2022 قطر بنسخته العربية ال22.

مباراة المنتخب المغربي ضد كرواتيا

وسيتلقي المنتخب المغربي ضد كرواتيا، السبت، للمنافسة على تحديد المركز الثالث مع ختام منافسات كأس العالم 2022 قطر، على ميدان (استاد خليفة الدولي).

كما وسيشارك أسود الأطلس المغربي، بكافة نجومه باستثناء رومان سايس قائد المنتخب المغربي. بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام حامل اللقب فرنسا، خرج على إثرها من داخل أرضية ملعب المباراة.

وتلقى المنتخب المغربي الخسارة الوحيدة في مونديال كأس العالم 2022، أمام ديوك فرنسا. بعد تحقيق الفوز بلجيكا وكندا وإسبانيا والبرتغال، كما وفرض التعادل السلبي على الوصيف كرواتيا بدون أي من الأهداف مع بداية البطولة العالمية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.