الرئيسية » حياتنا » محمد صلاح أغضب المغاربة بشدة بعد فوز أسود الأطلس.. ماذا حدث؟

محمد صلاح أغضب المغاربة بشدة بعد فوز أسود الأطلس.. ماذا حدث؟

وطن- أغضبَ النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الكثير من مشجعي المنتخب المغربي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما وصفوه بأنه “تجاهل فوز أسود الأطلس“، ولم يهنئهم أو يعلّق على الفوز، على خلاف معظم نجوم الرياضة العرب.

محمد صلاح يتجاهل فوز المنتخب المغربي

وبينما كان المنتخب المغربي لكرة القدم يحقّق الفوز تِلو الآخر في كأس العالم فيفا قطر 2022، حتى بلغ دور نصف نهائي المسابقة العالمية الأكثر جماهيرية، كان محمد صلاح بعيداً كلّ البعد عن التفاعل مع هذه الإنجازات، عكس باقي النجوم العرب.

وظهر صلاح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يستمتع بإجازته، في ابتعادٍ وتفويت واضح للتفاعل مع ما يجري في قطر، الدولة التي تحتضن كأس العالم لكرة القدم، ما بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

لم يبارك محمد صلاح ولم يهنئ الانتصارات التاريخية للمنتخب المغربي في هذه النسخة من كأس العالم، ما أغضب الكثيرين منه.

وذلك عكس الكثير من النجوم العرب والعالميين في كرة القدم، وفي ميادين أخرى، الذين احتفوا بالإنجازات التاريخية للمنتخب المغربي.

مذيع الجزيرة عبد الصمد ناصر ينتقد محمد صلاح

وأثار تجاهل النجم المصري “محمد صلاح” لفوز المنتخب المغربي، موجةً عارمة من الغضب ضده عبر مواقع التواصل.

حيث كتب الإعلامي المغربي بقناة الجزيرة “عبد الصمد ناصر” تغريدةً عبر حسابه الرسمي على تويتر، عاتب فيها لاعب فريق ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”.

وقال وفق ما رصدت (وطن): “ولا كلمة تهنئة ولا تشجيع في حق منتخب المغرب.. بصراحة موقف غريب من لاعبنا العربي محمد صلاح الذي لم نتوقف يوماً عن تشجيعه”.

واستطرد مستنكراً: “خير إن شاء الله يا محمد. عسى المغاربة ما زعلوك في شي”.

في حين كتب السياسي المصري “عمرو عبد الهادي“، بلهجة أشد قسوة، متحدّثاً عن اللاعب الدولي محمد صلاح، قائلاً: “هو محمد صلاح فخ العرب الغل أكل قلبه للدرجه دي … مش كفاية فَشِل المنتخب المصري ومقدمش حاجه لمصر في كأس العالم وكمان قلة الأصل اكلت قلبه ومهناش المغرب بالصعود ل المربع الذهبي في كأس العالم قطر 2022 كأول فريق عربي وأفريقي يصعد في تاريخ كأس العالم”.

ويأتي ما أكد النشطاء أنّه تجاهل من محمد صلاح لفوز المنتخب المغربي، بينما تهافت نجوم الدول العربية وأسماء عالمية لامعة إلى تهنئة أسود الأطلس.

حيث شارك كثير من النجوم -مثل: الدولي الجزائري “رياض محرز“- مباركتَه فوز المنتخب المغربي، متمنّياً لهم التوفيق فيما تبقى من مشوار كأس العالم.

المغنية العالمية “شاكيرا” تفاعلت هي الأخرى مع الفوز المستحق للمنتخب المغربي على نظيره البرتغالي، في مباراة ربع نهائي كـأس العالم.

هذا ويواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم قطر، في مواجهة حاسمة يراهن أسود الأطلس، ومعهم ملايينُ المشجعين على الظفر بها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.