الرئيسية » رياضة » تقارير: أنشيلوتي يُوافق على تدريب البرازيل ولكن بشرط وحيد!

تقارير: أنشيلوتي يُوافق على تدريب البرازيل ولكن بشرط وحيد!

وطن- ذكرت تقارير صحفية برازيلية، عن شرط الإيطالي كارلو أنشيلوتي (63 عاماً)، لقيادة تدريب منتخب البرازيل (السيليساو)، خلَفاً للمدرب البرازيلي تيتي الذي ترك منصه، عقب إقصائه من مونديال كأس العالم 2022 من دور الـ8.

وبحسب شبكة (uol) البرازيلية، فإنّ الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، يبحث عن مدرب أجنبي لقيادة تدريب السيليساو هذه المرة، حيث كان يستهدف التعاقد مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أو الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

مفاوضات الاتحاد البرازيلي مع أنشيلوتي

وأردفت الشبكة البرازيلية، “بالفعل الاتحاد البرازيلي تحدّث مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا والإيطالي كارلو أنشيلوتي، وكان هذا الأمر بشكل غير رسمي”.

كما وأضافت، “بيب غوارديولا لم يظهر أي اهتمام بهذا الأمر، من أجل قيادة منتخب البرازيل، وخصوصاً بعد تجديد عقده مع نادي مانشستر سيتي حتى صيف 2025″.

شرط أنشيلوتي لقيادة تدريب البرازيل

وتابعت، “الاتحاد البرازيلي تحدّث مع الإيطالي أنشيلوتي لأول مرة في شهر أكتوبر الماضي، حيث إن المدرب كان منفتح على ذلك على عكس بيب غوارديولا”.

كما واستكملت الشبكة البرازيلية، “أنشيلوتي كان حذراً في مفاوضاته الغير المباشرة مع الاتحاد البرازيلي، حيث إنه لم يقبل المفاوضات إلا عندما يكون المنصب شاغراً، إلى جانب إصراره على استكمال الموسم مع ريال مدريد”.

وختمت، “الاتحاد البرازيلي عليه التفاوض على إدارة ريال مدريد، من أجل السماح للمدرب الإيطالي أنشيلوتي في شهر يونيو/حزيران عام 2023، أي قبل عام واحد من انتهاء عقده مع النادي”.

وكان المدرب البرازيلي تيتي، قد أعلن عن ترك مهمة تدريب السيليساو، بعد إقصائه من دور الـ8 كأس العالم 2022 قطر، أمام الوصيف كرواتيا، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.