الجمعة, فبراير 3, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناوسط تكتم أبو جوليا.. زوجته تفضح خبر طلاقهما وصدمة لمتابعي الشيف المحبوب

وسط تكتم أبو جوليا.. زوجته تفضح خبر طلاقهما وصدمة لمتابعي الشيف المحبوب

أعلنت زوجة الشيف أبو جوليا طلاقهما في منشور قديم يعود إلى أغسطس الماضي

- Advertisement -

وطن– يتداول رواد مواقع التواصل منذ أيام، خبرَ انفصال الشيف الفلسطيني المشهور باسم “أبو جوليا” عن زوجته الطبيبة الفلسطينية “سماح سهيل“، مستندين في ذلك على منشور قديم يعود إلى شهر آب/ أغسطس الماضي، أعلنت فيه زوجته طلاقها من أبو جوليا، وسط غياب أيّ تعليق من الأخير، الذي يشارك -على العكس من ذلك- مع متابعيه تجربته في حضور كأس العالم في قطر.

حقيقة طلاق أبو جوليا

وشاركت زوجة الشيف الفلسطيني “محمد خالد سبيته”، المعروف إعلامياً باسم أبو جوليا، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، منشوراً بتاريخ 02 آب/أغسطس الماضي، أعلنت فيه طلاقها، وقالت في وصف التدوينة: “لا يطاق، الشعور بتراكم المعاناة ينفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر، لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”.


أشعلت تدوينة زوجة الشيف أبو جوليا والتي أعلنت فيها طلاقها، موجةً واسعة من ردود الفعل بين النشطاء، واختلفت الأراء بين مَن اعتبر هذا الخبر شأناً عائلياً خاصّاً ولا يحق لأي كان أن يتدخل فيه، وبين من انتقد الشيف أبو جوليا بسبب عدم إدلائه بأي تصريح إلى الآن.

المثير للاهتمام، أن الشيف الفلسطيني أبو جوليا، وعلى عكس ما يتداول النشطاء عبر مختلف منصات السوشيال ميديا حول خبر طلاقه من زوجته، قرّر تجاهل كل ذلك، ومشاركة متابعيه صوره وهو في زيارة سياحية إلى قطر من أجل حضور فعاليات كأس العالم.

تعليق أبو جوليا على خبر طلاقه من زوجته

إلى الآن، لم يُعلّق الشيف الفلسطيني أبو جوليا ولم يتطرق أساساً -خلال مقاطع الفيديو التي كان يشاركها مع “حبايبه اللزم”- إلى خبر الطلاق الذي كانت قد أعلنت عنه زوجته “سماح سهيل”.

- Advertisement -

مع تأكيد زوجة الشيف أبو جوليا خبر الطلاق، ووسط عدم تعليقه على هذا الخبر، انقسمت ردود فعل النشطاء عبر مواقع التواصل.

كتبت الناشطة “أريج أحمد” عبر حسابها على فيسبوك، تدوينة أشادت فيها بالتعامل الخلوق للشيف الفلسطيني أبو جوليا مع خبر طلاقه الذي أعلنته زوجته.

وقالت: “من يومين موضوع انفصال أبو جوليا حديث الناس ، ومعطين نفسهم الحق بالتدخل والتعليق بالتفاصيل كلها يمكن بعضهم من محبة وبعضهم من شماتة وحقد وجهل” .

وأضافت: “عندي تعليق بحترم جدآ عدم تصريحه ورده على الموضوع ، أنا واثقة إنها داخلة باكتئاب ما بعد الميلاد ومرت بظروف نفسية ضغط ولادة وحياة جديدة مع بيبي وبغربة ببلد أجنبي كل شي فيها بارد حتى المشاعر ، يمكن هو ما قدر يستوعب كل هالتغيرات بطلب منهم إنهم ياخدوا وقتهم قبل ما ياخدوا أي إجراء رسمي ويدخلوا بدائرة العناد غير طبعآ انهم تحت العين والنق هاد لحاله بيجيب طاقة سلبية ونكد بين الطرفين”.

وتابعت: “ربنا يهدي سركم وترجعوا لبعض بالقريب ، بيصير الشي هاد بكل البيوت وما في شي ينخجل منه بس بده جرأة وحنكة بالتعامل مع الأمر محبتنا الصادقة لك أبو جوليا Abu Julia أبو جوليا”.


لكن في المقابل، رأى بعض مستخدمي فيسبوك في خبر طلاق الشيف أبو جوليا مجردَ إشاعة، في إشارة إلى عدم تأكيده هو نفسه الخبر.
تقول صاحبة حساب على فيسبوك باسم “وفاء البكري”: إن خبر الطلاق مجرد “زوبعة في فنجان” بين الزوجين، مؤكدة أنها مجرد محنة عائلية ستمر لا محالة.

يذكر في السياق أنّ الشيف أبو جوليا، فلسطيني حاصل على شهادة جامعية في الأدب الإنجليزي، انتقل عام 2017 للعيش في بريطانيا مع زوجته الطبيبة سماح سهيل، التي كانت تواصل دراستها في الطب.

وتعوّد الشيف أبو جوليا على عدم الإفصاح عن أي معلومات تخصّ زوجته، ولا يحب إظهار زوجته على العلن، ويفضّل أن تكون بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

فهمي الورغمي
فهمي الورغمي
فهمي الورغمي مُحرر صحفي تونسي ومساهم في مجال الترجمة. ترجمتُ العديد من الدراسات- منشورة مع مراكز بحثية عربية- من الانجليزية إلى العربية حول الشعبوية السياسية في العالم العربي، والانتقال السياسي داخل الأنظمة العربية مابعد ثورات 2011. مُهتم بقضايا الهجرة وتطوراتها؛ وقد صُغت ورقة سياسات حول الهجرة و آفاقها من تونس نحو أوروبا. متابع للأخبار السياسية العربية والتونسية خاصة. شغوف بالصحافة والعمل التحريري الصحفي. مُتحصل على شهادة في صحافة المُواطن من المعهد العربي لحقوق الإنسان. خضت مع صحيفة الإستقلال تجربة صحفية طيلة عامين (منذ جويلية 2020) اشتغلت خلالها مُحررا صحفيا للمقالات والتقارير السياسية حول منطقة المغرب العربي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث