الجمعة, فبراير 3, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةتفاعل جنوني للمُعلق خليل البلوشي على ركلات ترجيح المغرب وإسبانيا (شاهد)

تفاعل جنوني للمُعلق خليل البلوشي على ركلات ترجيح المغرب وإسبانيا (شاهد)

المعلق العماني خليل البلوشي والتفاعل مع تألق الحارس المغربي بونو بركلات الترجيح

- Advertisement -

وطن- تداول النشطاء على نطاق واسع، مقطعَ فيديو للمعلّق العماني خليل البلوشي، وهو يتفاعل بشكل جنوني على ركلات ترجيح المغرب وإسبانيا، في منافسات دور الـ16 كأس العالم 2022 قطر.

تفاعل المعلق خليل البلوشي على ركلات ترجيح المغرب وإسبانيا

وظهر في مقطع الفيديو، الذي التقطه أحد الأشخاص القريبين من كابينة المعلق العماني خليل البلوشي، وهو يتفاعل بشكل جنوني، على تألّق الحارس المغربي ياسين بونو، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، الذي تصدّى لركلتي جزاء أمام إسبانيا.

ويوضّح المقطع المتداول، تفاعل المعلق البلوشي المحبوب لكافة عشاق وجماهير كرة القدم في الوطن العربي، على قنوات (الكأس) القطرية، حينما تصدّى ياسين بونو للركلة الأولى، وهو يردد: “هووو..”، ثم قفز من مكانه وهو يصرخ، ويقول: “الله الله..”، عندما تصدى الحارس للركلة الثانية.

ليعودَ الحارس المغربي ويتصدى للركلة الثالثة، ليظهر مسك المعلق خليل البلوشي رأسَه، كما ويردد للجماهير المشاهِدة لركلات ترجيح المغرب وإسبانيا، “مستحيل مستحيل..”.

- Advertisement -

وكان المنتخب المغربي قد تأهّل إلى منافسات دور الـ16 كأس العالم 2022، بعد فوزه على كندا بهدفين مقابل هدف وحيد، ومتصدّراً لمجموعته السادسة، برصيد 7 نقاط، متفوّفاً بذلك على وصيف النسخة الماضية كرواتيا، الذي فرض التعادل السلبي معه في أولى مواجهات دور المجموعات الماضية.

مباراة المغرب وإسبانيا في دور الـ16 كأس العالم 2022

وتمكّن المنتخب المغربي (أسود الأطلس)، من تحقيق الفوز التاريخي أمام نظيره إسبانيا، والعبور الأول في تاريخه إلى منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022، بعد فوزه على الأخير بركلات الترجيح، بنتيجة 3-0، عقب نهاية أحداث المباراة بالتعادل السلبي.

كما ويتميز المعلق العماني خليل البلوشي، بحنجرة ذهبية في التعليق على مباريات كرة القدم، كما ويشتهر بمصطلحات يعشقها جماهيره ومحبوه في كل مكان.

يذكر أنّ المنتخب المغربي سيواجه المباراة الصعبة القادمة، أمام البرتغال (الملاحون)، السبت، في منافسات دور ال8 كأس العالم 2022 قطر، على ميدان ملعب (الثمامة).

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث