السبت, فبراير 4, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةمبابي يكشف أسرار احتفال صديقه أشرف حكيمي المثير أمام إسبانيا (فيديو)

مبابي يكشف أسرار احتفال صديقه أشرف حكيمي المثير أمام إسبانيا (فيديو)

أشرف حكيمي أوصل رسالته إلى صديقه مبابي بعد هدفه في مرمى إسبانيا

- Advertisement -

وطن- كشف نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، عن أسرار احتفال صديقه المغربي أشرف حكيمي، بعد تسجيله هدف التأهل للمنتخب المغربي إلى دور الـ8، داخل شباك إسبانيا من ركلة جزاء.

واحتفل المغربي حكيمي، برقصة طريفة جداً بعد تسجيله هدف التأهل داخل مرمى منتخب إسبانيا (لاروخا)، والتي باتت منتشرة في مختلف الملاعب الأوروبية (القارة العجوز).

مبابي وأسرار احتفال أشرف حكيمي

واختلفت التفسيرات والروايات عن السبب وراء احتفال المغربي حكيمي بهدفه، أمام نظيره إسبانيا، في منافسات دور ال16 كأس العالم 2022 قطر، حيث إن العديد من التقارير ربطت الأمر بتوجيه رسالة استفزازية إلى النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، بعد هدفه المُلغى في شباك نسور قرطاج التونسي.

لكنّ تقريراً نشره موقع إذاعة (RMC) الفرنسية الدولية، ذكر أنّ أشرف حكيمي أراد من خلال هذا الاحتفال المثير، توصيلَ رسالة إلى صديقه في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، حيث إنه أول اللاعبين الفرنسيين الذي قاموا بالاحتفال بهذه الطريقة في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

كما وبيّن الموقع الفرنسي، بأنّ احتفال كيليان مبابي حينها بتلك الطريقة، أثار الجدل الواسع بين صفوف الجماهير في فرنسا، كما اعتبرت الجماهير بأن اللاعب يريد استفزاز الجماهير.

- Advertisement -

كما وأعاد المغربي أشرف حكيمي، احتفال صديقه كيليان مبابي، بتلك الطريقة التي استفز بها جماهير فرنسا. بعد قيامه بتسجيله هدف التأهل داخل شباك إسبانيا، وقيادة أسود الأطلس إلى منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022، لأول مرة في تاريخه على مستوى العرب والثالث أفريقياً.

تغريده كيليان مبابي

ونشر الفرنسي كيليان مبابي هداف ديوك فرنسا في مونديال كأس العالم 2022 برصيد 5 أهداف، الأربعاء، بعد احتفال صديقه حكيمي، بهذا الهدف، تغريدةً عبر حسابه على موقع (تويتر)، ضمن صورة احتفال اللاعب، معلّقاً عليها “حكيمي”.

تأهل المنتخب المغربي إلى دور الـ8

ونجح المنتخب المغربي (أسود الأطلس)، بالعبور إلى منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022، بعد إقصاء إسبانيا (لاروخا) بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، عقب انتهاء المباراة بالوقتي الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أي من الأهداف.

كما وشهدت ركلات الترجيح، تألق الحارس المغربي ياسين بونو، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، الذي تصدى لركلتي جزاء ببراعة، كأول حارس عربي يفعل ذلك في نهائيات كأس العالم 2022 قطر.

يذكر أنّ المنتخب المغربي، سيلتقي أمام نظيره البرتغال، السبت، في منافسات دور ال8 كأس العالم 2022، عقب تأهل الأخير بعد فوزه العريض على سويسرا بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث