الرئيسية » رياضة » مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا مباشر في دور ال16 كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا مباشر في دور ال16 كأس العالم 2022

وطن– مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا مباشر في دور الـ16 كأس العالم 2022 قطر، التي ينتظرها عشاق ومحبو كرة القدم في أرجاء المعمورة، السبت، على ملعب (استاد أحمد بن علي).

وستبث وقائع أحداث مباراة الأرجنتين وأستراليا، مع انطلاق منافسات دور الـ16 في مونديال كأس العالم 2022، على مجموعة قنوات (بين سبورت ماكس)، وقنوات (الكأس) التي تملك حقوق بث مباريات المونديال.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا مباشر

ونرفق لكم متابعي (وطن) في كل مكان، روابط مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا مباشر، بجودة عالية وبدون تقطيع، كما يلي:

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا مباشر اليوم (اضغط هنا) 

مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم بث مباشر (اضغط هنا) 

الأرجنتين وأستراليا اليوم بث مباشر (اضغط هنا)

معلق مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم

ومن المتوقع أن يعلّق على أحداث المباراة المثيرة والقوية بين الأرجنتين وأستراليا، على قنوات (بين سبورت) الرياضية القطرية، المعلق الجزائري حفيظ دراجي، أو التونسي رؤوف خليف.

توقيت مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا

وستنطلق صافرة بداية المباراة المنتظرة بين الأرجنتين وأستراليا، في منافسات دور ال16 كأس العالم 2022، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

كما وستكون بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولكن عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس الشريف ومصر.

وبتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، في تمام الحادية عشرة مساءً، لنقل المباراة المرتقبة بين كلا المنتخبين في منافسات دور الـ16 (الإقصائية).

وكان منتخب الأجنتين قد تأهل إلى منافسات دور الـ16 كأس العالم 2022، متصدّراً بعد تحقيق الفوز على بولندا والمكسيك والتعثّر بالخسارة في مستهلّ مشواره أمام المنتخب السعودي.

بينما تأهّل المنتخب المنافس أستراليا، بعد الفوز على الدنمارك، بهدف نظيف دون رد، سبقها الفوز على نسور قرطاج التونسي بذات النتيجة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.