الرئيسية » الهدهد » جندي اسرائيلي يعدم فلسطينياً من نقطة صفر جنوب نابلس!(فيديو صادم)

جندي اسرائيلي يعدم فلسطينياً من نقطة صفر جنوب نابلس!(فيديو صادم)

وطن– وثق مقطع فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إقدام جندي إسرائيلي بإعدام شاب فلسطيني بدم بارد عند مدخل بلدة حوارة التابعة لمحافظة نابس، شمال الضفة الغربية.

ووفقا للفيديو، فإن شجارا نشب بين الشاب الفلسطيني والجندي الإسرائيلي احتجاجا على الإمساك به دون أن يفعل شيئا، حيث قام الأخير بسحب مسدسه وأطلق النار على الشاب بعدة رصاصات.

وأظهر مقطع فيديو آخر، أن الشاب الفلسطيني لا يزال على قيد الحياة، فيما أفادت مصادر إعلامية بأن قوات الاحتلال قامت باختطافه عقب تعرضه للإصابة بعدة رصاصات.

https://twitter.com/basel_abuhassan/status/1598687568467529729?s=20&t=oCkaKexEVNBCSZ2p3LL0uw

الاحتلال يمنع المواطنين وسيارات الإسعاف من الوصول للشاب

وكانت قوات الاحتلال قد منعت المواطنين ومركبات الاسعاف من نقل الشاب المصاب للعلاج، في حين أفاد شهود عيان بأن مواجهات اندلعت في المكان وسط اطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع.

https://twitter.com/plespost/status/1598684319840608258?s=20&t=oCkaKexEVNBCSZ2p3LL0uw

اقتحام مدينة نابلس

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت في ساعات الصباح الأولى من اليوم الجمعة، عدة مناطق في مدينة نابلس، وسط اشتباكات مسلحة وإطلاق نار، أسفرت عن إصابة شاب بجراح وصفت بالخطيرة.

بعد نداء “عرين الأسود”.. نابلس تستجيب للإضراب وغضب لإعدام 5 فلسطينيين

وأعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عن إصابة شاب بالرصاص الحي بالرأس والصدر بوضع خطر في حي رأس العين بنابلس، نقل على إثرها إلى مستشفى رفيديا.

اعتقال أحمد الخراز

وكانت وسائل اعلام عبرية، قد زعمت صباح الجمعة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أحد مطاردي مجموعة عرين الأسود في مدينة نابلس.

وذكرت القناة 12 العبرية، أن قوات الجيش اعتقلت المطارد أحمد الخراز بعد محاصرة منزله واندلاع اشتباكات عنيفة مع مقاومين بالقرب من مدرسة ظافر المصري في حي رأس العين المجاور للبلدة القديمة بمدينة نابلس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.