الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةرياضةمشادة بين لاعبي سويسرا وصربيا في مونديال كأس العالم قطر 2022 (شاهد)

مشادة بين لاعبي سويسرا وصربيا في مونديال كأس العالم قطر 2022 (شاهد)

سويسرا تتأهل على حساب الكاميرون وصربيا إلى الدور ال16 من منافسات كأس العالم قطر 2022

- Advertisement -

وطن- شهدت مباراة سويسرا وصربيا مع ختام منافسات دور مجموعات مونديال كأس العالم قطر 2022، المشادّةَ بين لاعبي سويسرا وصربيا داخل أرضية ملعب (استاد 974) المونديالي بدولة قطر.

ورصدت عدسات الكاميرا، مشادّةً بين لاعبي سويسرا وصربيا، مع نهاية أحداث المباراة، في ختام منافسات دور المجموعات في البطولة العالمية بنسختها الـ22.

مشادّة بين لاعبي سويسرا وصربيا

وتعدّ المشادة الأولى التي تشهدها نسخة مونديال كأس العالم قطر 2022، في مباراة سويسرا وصربيا، لكنها لم تتطور إلى الاعتداء بالضرب بين اللاعبين، عقب تدخل اللاعبين من كلا المنتخبين لإنهاء الشجار على الفور.

وكان منتخب وسويسرا (الساعات)، قد حجز بطاقة التأهل إلى الدور الـ16، على حساب صربيا والكاميرون، استعداداً لمواجهة البرتغال (الملاحون) هذا الأسبوع في الأدوار الإقصائية.

مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم قطر 2022

وحقّق منتخب سويسرا الفوزَ المثير على نظيره صربيا، مع ختام منافسات دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، بثلاثية ثمينة مقابل هدفين.

- Advertisement -

كما وسجّل أهدافَ صربيا كلٌّ من اللاعبين: شيردان شاكيري في الدقيقة الـ20، وبريل إيمبولو في الدقيقة الـ44، وريمو فريلير في الدقيقة الـ48.

بينما أحرز المنتخب المنافس صربيا، الذي ودّع البطولة من دور المجموعات، ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة الـ26، ودوشان فلاهوفيتش في الدقيقة الـ35.

وكان منتخب سويسرا الأكثر تسديداً خلال المباراة أمام نظيره صربيا، حيث وصل عدد تسديداته إلى 14 تسديدة، كما وصل عدد تسديدات الأخير إلى 12 تسديدة.

فيما تفوّق منتخب صربيا في الاستحواذ على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة، بنسبة 54%، فيما وصل استحواذ سويسرا نسبة 46%.

وتأهّل منتخب سويسرا وصيف المجموعة السابقة برفقة البرازيل، الذي تعرض للخسارة أمام الكاميرون بهدف نظيف من توقيع المخضرم فينسينت أبو بكر، في الدقيقة الـ92 من الوقت البديل على نهاية أحداث المباراة.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث