الرئيسية » حياتنا » صدمة لـ ليلى غفران بسبب حادثة مضى عليها أكثر من 11 عاما

صدمة لـ ليلى غفران بسبب حادثة مضى عليها أكثر من 11 عاما

وطن- بعد أكثر من 11 سنة على الحادثة، قررت النيابة العامة المصرية، أمس الثلاثاء، إحالة الفنانة المغربية ليلى غفران إلى المحكمة الاقتصادية في القاهرة، بتهمة التشهير بمحاميها السابق “حسن أبو العينين”، بسبب “خاتم ألماس”.

ليلى غفران أمام القضاء المصري

وكانت ليلى غفران، قد قدّمت بلاغاً عام 2011 بسرقة خاتمها الألماس، لكن حُفظت القضية آنذاك بسبب عدم وجود أدلة حول الفاعل.

إلا أنها عادت إلى الواجهة، خلال عام 2020، عبر منشور على حسابها في “فيسبوك” اتهمت فيه محاميها حسن أبو العينين بسرقة الخاتم.

إحالة ليلى غفران إلى المحاكمة بسبب خاتم ألماس

وتقدّم بعدها المحامي ببلاغ ضد الفنانة المغربية، بالسبّ والقذف في حقه، خاصةً بعد أن ثبت خلال التحقيقات التي أجريت بعد منشورها، أن الخادمة هي من سرقت الخاتم.

سرقة خاتم ألماس ليلى غفران

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن “المحامي حسن أبو العينين كان قد تقدم ببلاغ ضد ليلى غفران عام 2020، بعد اتهامها له بسرقة “خاتم ألماس”، الذي سُرق منها عام 2011”.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه “بعد اتهامه بالسرقة والسب والقذف في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي.. أقام دعواه القضائية ضد الفنانة المغربية وطالب بتعويض مالي قدره مليون جنيه”.

هذا وأجّلت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران في اتهامها بالسبّ والقذف والتشهير بمحاميها الدكتور حسن أبو العينين، لجلسة 14 ديسمبر المقبل.

وقال “أبوالعينين” في تصريحات لموقع “مصراوي“، إن قرار التأجيل صدر “للاطلاع ولتمكينه من الادعاء المدني المؤقت”.

ليلى غفران تكشف أسرارها .. جلطة وغيبوبة وخيانة زوجية (شاهد)

وحملت الدعوى رقم (2835) جنح اقتصادية لسنة 2022، باتهامات تتعلق بالسب والقذف والتشهير ونشر الأخبار الكاذبة، بسبب خاتم ألماس، والمطالبة بتعويض مالي قدره مليون جنيه لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.

يذكر أن ليلى غفران، كما وقع التطرّق أعلاه، قد نشرت عبر الفيس بوك منشوراً بعد مرور أكثر من 11 عاماً على غلق قضية سرقة الخاتم الألماس، قامت خلاله بسبّ محاميها السابق والتشهير به.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.