الرئيسية » الهدهد » مذيع تلفزيون قطر أرعب المشاهدين على الهواء وحبس الأنفاس (فيديو)

مذيع تلفزيون قطر أرعب المشاهدين على الهواء وحبس الأنفاس (فيديو)

وطن- تعرّض مذيع تلفزيون قطر “حسن الشهراني” لهبوط مفاجئ على الهواء مباشرة، أثناء تغطيته لأحداث كأس العالم وتحديداً “مباراة تونس وأستراليا”، حيث سقط مغشياً عليه، وتم إسعافه إلى أحد المستشفيات القطرية.

الشهراني كان يرصد أجواء مباراة تونس

وكان “الشهراني” يرصد مشاعر الجمهور التونسي في استاد الجنوب، وأثناء نطقه بعبارة “المنتخب التونسي” ترنّح، ولكنّه تمالَك نفسَه، وعاد ليقول: “المنتخب التونسي نرجع الكلمة إليك”، في إشارةٍ إلى أحد زملائه في الأستوديو، قبل أن يسقط أرضاً ولا يستطيع إكمال حديثه.

وطمأن الإعلامي “حسن الساعي” متابعي الشهراني عن صحته، وكتب مغرّداً على حسابه في “تويتر”: “ألف سلامة عليك اخوي حسن الشهراني مذيعنا المتميز”.

صحفي إسرائيلي حاول خداع المشجعين العرب في قطر بحيلة ماكرة فتم كشفه (شاهد)

وأضاف: “تواصلت معاه والحمدلله أموره طيبه وبخير”.

وتابع، أن ما حصل مع الشهراني هو هبوط في الضغط بسبب الإرهاق، وأنه أغشي عليه فجأة.

وتفاعل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع ما أصاب المذيع “حسن الشهراني”.

حيث علّق “طالب حمود البلوشي”: “سقوط الزميل حسن الشهراني على الهواء يدل على الجهد المبذول من قبل الإعلاميين في تغطية مختلف الأحداث الرياضية خلال كأس العالم وقيامهم بمهام عملهم على أكمل وجه”.

وعقب “عبد اللطيف راضي”: “الشباب القطري وزملائهم يبذلون مجهوداً مكثفا لدعم النجاح لبطولة كأس العالم مونديال قطر 2022 أعانهم الله . فشكراً لهم”.

فيما دوّن “مبارك الهاجري”: “مذيع تلفزيون قطر حسن الشهراني يتعرض للإغماءعلى الهواء مباشرة أثناء تغطيته لأحداث كأس العالم”.

واستدرك: “اللهم اشفيه شفاءاً لا يغادر سقما”.

وعلّق آخر: “توتر وجهد جسدي وتغطيات دائمة متواصلة مافي أي راحة لنقل أحداث المباريات وامتاع المُتابعين على الشاشة”.

وقالت “ماريا”: “اغلب من يشتغلون في هذا المجال والمتطوعين يصييهم هبوط من ضغط العمل وقلة الاكل والشرب والراحة”.

وتابعت: “الله يحفظهم ويعطيهم العافية ويأجرهم على تعبهم”.

أمير قطر الوالد يردد النشيد الوطني التونسي

ومن اللقطات التي لفتت الأنظار خلال مبارة تونس وأستراليا، ظهور أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وهو يردد النشيد الوطني التونسي قبل اللقاء، الذي انتهى لصالح أستراليا بهدف دون رد.

وظهر الشيخ حمد وهو واقف ويتوكأ على عصاه أثناء مباراة الفريق التونسي والفريق الأسترالي، ويردد عبارات النشيد الوطني التونسي.

فيما ظهر عدد من الأطفال أمامه يحملون العلم التونسي، وظهرت عيه آثار التعب والمرض قبل أن يجلس بصعوبة.

من قلب الدوحة.. مشجع سعودي يلقن مذيع قناة إسرائيلية درسا قاسيا

مباراة تونس وأستراليا

وتلقّى منتخب تونس الخسارةَ أمام نظيره أستراليا، السبت، بهدف نظيف دون مقابل، في الجولة الثانية من من منافسات دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، على ملعب “استاد الجنوب” في دولة قطر.

كما وأحرز منتخب أستراليا الهدفَ الفوز الوحيد في المباراة أمام نسور قرطاج التونسي، عند الدقيقة الـ23 عن طريق اللاعب ميتشيل ديوك.

ورغم الخسارة، كان منتخب تونس متفوّقاً في الشوط الثاني على غرار الشوط الأول الذي كان سيئاً فيه، على صعيد التسديدات والاستحواذ على الكرة، حيث وصل عدد التسديدات إلى 12 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 59%.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.