السبت, فبراير 4, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدفيديو خالد كامل وهناء أحمد.. الأكثر بحثا في مصر وفضيحة اتحاد الكرة

فيديو خالد كامل وهناء أحمد.. الأكثر بحثا في مصر وفضيحة اتحاد الكرة

فيديو إباحي منسوب لمسؤول مصري باتحاد الكرة مدته 43 دقيقة

- Advertisement -

وطن- أصبحت كلمات “فيديو خالد كامل وهناء أحمد”، هي الأكثر بحثاً على محرك جوجل الشهير في مصر، منذ الإعلان عن فضيحة أخلاقية لمسؤول كبير باتحاد الكرة المصري، وإقالته على خلفيتها.

الفيديو الإباحي لمسؤول اتحاد الكرة حديث المصريين

وكان مقطع الفيديو، الذي نشره محامٍ مصري مع موكله، قد فجّر قنبلة مدوية على مواقع التواصل.

حيث اتهم الزوج “إسلام مصطفى” خلال المقطع، زوجتَه التي ذكر اسمها “هناء أحمد الشناوي” بممارسة “الزنا” مع رئيس لجنة المسابقات والمسؤول عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم.

ورغم عدم التصريح من قبل الزوج الظاهر في الفيديو باسم المسؤول في اتحاد الكرة الذي اتهمه بجريمة الزنا مع زوجته، إلا أن المعلومات التي ذكرها عنها كشفت هويته للجميع، مؤكدين أنه خالد كامل، رئيس لجنة المسابقات والمسؤول عن الكرة النسائية في الاتحاد.

خالد كامل وهناء أحمد
خالد كامل وهناء أحمد

وشهد محرك البحث جوجل وكذلك مواقع التواصل في مصر عملياتِ بحث قياسية عن هذا الفيديو الإباحي لخالد كامل مع هناء أحمد، والذي تصل مدته لـ43 دقيقة، كما ذكر الزوج إسلام في حديثه الذي فجّر جدلاً واسعاً مع المحامي أحمد مهران.

- Advertisement -

وأكد المحامي “مهران” في الفيديو الذي ظهر به أنّ القضية ستأخذ عدة مسارات، وفق ما نقلت عنه مواقع محلية.

وأوضح أنه من المقرر طلب النيابة لتحريات المباحث عن صحة الواقعة، وسماع أقوال الزوجة (المشكو في حقها) والزوج (الشاكي)، وفحص الفيديو من قِبل لجنة من مختصة من الإذاعة والتلفزيون.

خالد كامل
خالد كامل

وأوضح أن الزوج يلعب كرة القدم في أحد أندية الأقاليم، وعرَّف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة، ليقوم بتشغليها معه.

زوج هناء أحمد اكتشف أمرها مع خالد كامل بالصدفة

الزوج -بحسب محاميه- اكتشف “زنا” زوجته قبل شهر ونصف بالصدفة؛ موضحًا أنها كانت في زيارة لأسرتها، حين عثر الزوج في “الدولاب على ألبوم صور بداخله كارت ميموري”، وبتشغيله شاهدَ فيديواً إباحياً لزوجته مع المسؤول المشار إليه.

كما أشار المحامي أحمد مهران، إلى أنه طوال الفترة الماضية حاول الوصول لزوجته، لكن أسرتها خبأت مكانها عنه، فلجأ للنيابة العامة بتقديم بلاغ.

وقال، إن الفيديو الذي اطّلع عليه يظهر الزوجة والمسؤول الكبير في وضعٍ مُخِلّ داخل الشقة، مطالِباً بتطبيق نص المادة (274) من قانون العقوبات، التي تنصّ على أن تعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدةً لا تزيد على سنتين، وعلى أن يعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة.

السلطات المصرية من جانبها، قررت التحقيق في الواقعة واستدعاء الزوجة هناء أحمد الشناوي، للاستماع لأقوالها وكذلك استدعاء خالد كامل المسؤول النافذ باتحاد الكرة المصري، والذي أقيل من منصبه على خلفية هذه الفضيحة.

وسم خالد كامل يتصدّر تويتر وفيسبوك

ومنذ خروج هذه الفضيحة للعلن، تصدّر وسم باسم مسؤول اتحاد الكرة خالد كامل، مواقع التواصل في مصر وخاصة فيسبوك وتويتر.

وجاءت ردود الفعل من المصريين تجاه هذا الأمر متابينةً: بين مَن هاجم اتحاد الكرة وفساده مستغلّاً هذه الواقعة، وآخرون جعلوا من الحادث محلّ سخرية من مؤسسة اتحاد الكرة والنظام المصري برمته.

روايات أخرى كشفت مفاجأة في القضية، بأنّ الزوجة المتهمة بالزنا مع خالد كامل، كانت محبوسة علي ذمة القضية (١٥٨١) لسنة ٢٠٢٢ إمبابة.

وأنّ القضية من رفعها خالد كامل ضد كلٍّ من هناء أحمد عبدالمجيد الشناوى وزينب مصطفى إسماعيل، بتهمة ابتزاز المدعو خالد كامل بمقطع الفيديو محلّ الواقعة والمذكورة الثانية بالمحضر هي أخت الزوج، ما يعني أن الزوج كان على علم بالتصوير، بحسب الحساب الذي نشر هذه المعلومات.

هناء أحمد
هناء أحمد

ولفت هذا الحساب إلى أنّ المعلومات التي أوردها، “ليس المقصود منها تبرأة خالد كامل من الفعل المشين، ولكنها تدين الزوج واخته وزوجته معا.. جميعهم يستوجبون المحاكمة”.

هذا وقد تكشّفت تفاصيل وأسماء جديدة بالقضية. وقال المحامي قبل انسحابه، إنّ التحقيقات ستكشف عن أسماء كروية ورياضية لامعة وبارزة ولاعبين سابقين تورطوا في قضايا تحرش وابتزاز جنسي وعلاقات فاضحة.

كما كشف مهران، أن هناك عدداً من الرسائل الهاتفية والمعلومات حول علاقات نسائية. وصوراً وفيديوهات لمسؤولين آخرين كرويين ستتكّشف خلال التحقيقات التي ستجريها السلطات على خلفية واقعة زنا زوجة موكله السابق.

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث