الرئيسية » الهدهد » الملكة رانيا تشارك السعوديين فرحتهم.. هكذا تفاعلت مع الحدث

الملكة رانيا تشارك السعوديين فرحتهم.. هكذا تفاعلت مع الحدث

وطن- بعد الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني، هنّأت الملكة رانيا العبد الله زوجة الملك الأردني عبد الله الثاني، السعودية، بعباراتٍ كان لها وقعُها لدى النشطاء عبر مختلِف منصات السوشيال ميديا.

الملكة رانيا العبد الله تُهنيء المنتخب السعودي

حيث غرّدت الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قائلة: “مبارك الفوز للسعودية واهلها! أبدعتو!”

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التغريدة، وقدموا التهنئة للمملكة العربية السعودية والمنتخب السعودي بهذا الفوز التاريخي الكبير.

الملكة رانيا تستقبل ملكة السويد بإطلالة شيفونية مجعدة ومبهرة بسعر يفوق الخيال!(شاهد)

وفاز المنتخب السعودي لكرة القدم على نظيره الأرجنتيني ظهر اليوم الثلاثاء، في مواجهته الأولى في بطولة كأس العالم فيفا 2022، والتي سجّل من خلالها منتخب السعودية هدفين في شباك المنتخب الأرجنتيني.

فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني

ويواصل فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني تصدّرَ “الترند” في كل الدول العربية، حيث يقدم الجمهور العربي التهنئة للمنتخب السعودي بهذا الفوز الكبير، والأداء المشرّف للمنتخب السعودي في أولى مبارياته بالبطولة.

حيث حقق المنتخب السعودي الفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مرحلة المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وجاءت ثنائية الأخضر بواسطة صالح الشهري وسالم الدوسري بالدقيقتين 48 و53، في حين سجّل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة.

رصدت “وطن” في هذا السياق، البعضَ من آلاف التعليقات التي عبر خلالها النشطاء عن دعمهم وفخرهم بالأداء المشرف للمنتخب السعودي.

المنتخب السعودي.. يتصدر الترند في المنطقة العربية

فقال الناشط “حسام الحاتمي”: إن “فوز قطر باستضافة المونديال وفوز السعودية على الأرجنتين. نتائج ستجبر الغرب على التوقف أمام العربي”.

وعلّق “محمد عيسى” على صورة لـ أحد لاعبي المنتخب السعودي، الذي سجد في أرض الملعب عقب إعلان نهاية المباراة.

وقال: “صورةٌ بألفِ معنىٰ… أن تهزم المرشح الأول للفوز بكأس العالم.. أن تكسر أطول سلسلة انتصارات في تاريخه.. أن تعود بريمونتادا بعد أن تقدم لهم الأسطورة ميسي.. هذا السيناريو مجنون، هذا رأسُ سنام الفخر في كرة القدم يا أيها العالم”.

فيما تفاعل “كامل ضافر القرني” مع تهنئة الملكة رانيا للمنتخب والشعب السعودي، بعد الفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني.

الملكة رانيا.. ظهور لافت في منتدى باريس ببلوزة ارتدتها ميغان ماركل وتباع بملغ ضخم!

وقال: “الله يبارك فيك صاحبة الجلالة الملكة رانيا وبارك في جلالة الملك وحفظكم الله وبارك الله في الشعب الاردني الشقيق الحبيب وكل محب لوطننا الغالي،تهنئة ملكية أسعدتنا كشعب سعودي. وان شاء الله نفرح بمنتخب الاردن النشاما في عام ٢٠٢٦ باذن الله والجميع بخير”.

وبين التنظيم المُحكم الذي أظهرته دولة قطر لهذه النسخة من كأس العالم، وبين الأداء المُشرف المنتخبات العربية في المونديال، ضجّت السوشيال ميديا في المنطقة العربية بعبارات التقدير والامتنان لكل من ساهم في خلق هذه السعادة الجماهيرية العابرة الحدود.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.