الرئيسية » الهدهد » طبيب عُماني يرصد حالات شذوذ وجنس فموي بين طلاب المدارس ويثير جدلاً واسعاً

طبيب عُماني يرصد حالات شذوذ وجنس فموي بين طلاب المدارس ويثير جدلاً واسعاً

وطن– تسبّبت تغريدة للطبيب العماني “أبو راحيل“، اختصاصي طب الأسرة، بحالة من الجدل بين العمانين على موقع التدوين المصغر “تويتر”، عقب ما كشفه عن انتشار بعض حالات الشذوذ بين طلبة المدارس.

وفي تدوينة له عبر “تويتر”، رصد الطبيب “أبو راحيل” -بنفسه- بعضَ الحالات لطلبة مدارس، قائلاً: “-ذهب خائفا بعد تشخيصه بالسيلان نتيجة الزنا -سألني عن مخدر يُحظر تداوله بدون وصفة طبية خاصة وحين سألته كيف عرفه قال:”هناك معنا شباب يجيبوه” -جاء مذعورا يشكو ألما في الحلق بعد قيام شاذ بالجنس الفموي معه في نادٍ صحي”.

وأكد الطبيب العماني، أن “هؤلاء طلبة مدارس ما زالوا تحت كنف البيت وليسوا بكامل حريتهم بعد!”.

ردود أفعال المغردين

تغريدة الطبيب “أبو راحيل” لاقت ردود أفعال عديدة، حيث استنكر البعض الوصول لهذه الحالة بين طلاب المدارس، في حين رأى آخرون بأن سبب انتشار مثل هذه الظواهر هو خارجي، بفعل التأشيرة السياحية التي تمنحها الدولة لرعاية العديد من الدول.

وفي هذا السياق، قال أحد المغردين العمانيين: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حد مصاب بالهربس وحد بالإيدز وحد بالسيلان وين العقل وين؟؟ أطفال مدارس وكذا وضعهم !!! اللهم ثبتنا على دينك واحفظنا واحمِ أهلنا”.

في حين اعتبر المغرد “أحمد الكثيري” بأنّ ما حدث، هو “واحدة من نتائج التأشيرة السياحية”.

دعوة للمعلمين بأن يكون لهم دورٌ في التربية

من جانبه، اعتبر الطبيب “علي البرهومي”، أن “الحرية الكاملة ليست بالضرورة أن الوضع- سيصبح أسوء”، موضحا أن “فترة المراهقة فترة صعبة يتحمل مسؤوليها الاسرة والمدرسة. “، وأن “المراهق اليوم مش مثل مراهق الجيل الماضي لما ما كان في انترنت؛ بالتالي الوضع أصعب”.

مفتي عمان يربط بين جفاف أنهار أوروبا والشذوذ الجنسي هناك

كما شدّد على أن “المعلمين حاليا هم جيل شاب فاهمين كل شي، لابد أن يكون لهم دور قوي وفعّال في التربية”.

وعلّق الدكتور “حمود النوفلي” على ما ذكره الطبيب “أبو راحيل” بالقول: “قصة مؤلمة وغيرها من القصص ما زال يهرب اصحابها من الذهاب للمستشفى خوفا من الفضيحة. لو سألت المسؤولين بوزارة التربية كم هي نسبة التوعية بالمناهج عن المخدرات والأمراض الجنسية والخمور لما استطاعوا الإجابة عن ذلك، فالمناهج شبه فارغة من ذلك”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.