الرئيسية » حياتنا » بعد هيفاء وهبي..موسم الرياض فضح النجوم وعمرو دياب أحرجته التجاعيد

بعد هيفاء وهبي..موسم الرياض فضح النجوم وعمرو دياب أحرجته التجاعيد

وطن- يبدو أنّ موسم الرياض تحوّل إلى “عدسة كاشفة”، تُظهر الهيئات والأعمار الحقيقية للفنانين المشاركين فيه، خاصة كبار النجوم أمثال عمرو دياب، وهيفاء وهبي.

فبعد الظهور الصادم لهيفاء في مؤتمر قبل حفلها الذي أقيم قبل أيام بالمملكة، وأثار الكثير من الجدل والتساؤلات، ظهر الفنان المصري “عمرو دياب” -الذي يلقّبه معجبوه بالهضبة- بمشاهد صادمة كشفت تجاعيد وجهه وكبر سنه.

وظهر ذلك في صور جمعته مع رئيس هيئة الترفيه السعودية “تركي آل الشيخ”.

“دياب” الذي ظهر يرتدي قميصاً مرقّطاً بالأبيض والأسود، بدا وجهُه مليئاً بالتجاعيد، وخاصة تحت عينيه وخديه ورقبته.

فيما حرص على صبغ شعره باللون الذهبي، ليظهر بمظهر شبابي يخفي كبر سنه وعمره الحقيقي، حيث تجاوز الستين.

قرار صارم من عمرو دياب حول عودة ارتباطه بـ”دينا الشربيني” مجدداً!  

عمرو دياب وعمليات التجميل

وكان موقع “نواعم” المهتم بأخبار الفنانين المشاهير، قد كشف أنّ النجم عمرو دياب يرفض رفضاً قاطعاً عمليات التجميل التي تأتي بنتائج سلبية مع الوقت، ولكنه يكتفي فقط بالفيلرز مرة في العام، كما يحقن البوتوكس للوجه مرّتين كل عام.

وأضاف الموقع، أن ما يظهر وجهه أكثر نضارة وشباب هو حرصه على إجراء “الخطوط الذهبية”، التي تعطي لوجهه الحيوية والشباب الدائم.

ويقوم الفنان المصري بها ما بين مراكز التجميل في لندن ودبي، وتُكلّف ما يقرب من عشرين إلى ثلاثين ألف دولار، والدليل على ذلك أنّ ملامحَه نفسَها لا تتغيّر، لكونه لا يسعى للتغيير بقدر ما يفكر في أن يحافظ على نضارته وشبابه فقط.

تعالت الأيدي والأصوات ترحيباً بـ”الهضبة”.

وقبل يومين، نشر آل الشيخ صوراً تجمعه بالهضبة في “مرواس”، وذلك عبر حسابه في “تويتر”، وعلق: “مع النجم الكبير عمرو دياب في مرواس”.

فوق الخيال

وكان النجم المصري “عمرو دياب” أحيا الخميس الماضي حفلاً ضخماً على مسرح “أبو بكر سالم” في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، ضمن حفلات “موسم الرياض” 2022، التي تُقام تحت شعار “فوق الخيال”، بصحبة فرقته الموسيقية.

حيث استهلّ دياب وصلته الغنائية بـ”خلينا ننبسط” مع تفاعل كبير من الجمهور، حيث تعالت الأيدي والأصوات ترحيباً بـ”الهضبة”.

وغنى باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، مثل: ده لو اتساب، بحبه، برج الحوت، وياه، زي مانتي، اللوك الجديد، اللي يمشي، قمرين، نور العين.

كما وجّهَ عمرو دياب الشكر لمنظمي الحفل وهيئة الترفيه السعودية، والحضور الكبير الذي تفاعل معه على مدار ساعتين في سهرة استثنائية.

جدير بالذكر، أن عمرو دياب هو أول مطرب عربي يتخطى حجاز المليار استماع عبر منصة أنغامي، منذ إطلاقها.

ظهور مشوّه لهيفاء وهبي في الرياض

وكان ناشطون في مواقع التواصل عبّروا عن صدمتهم من ظهور لهيفاء في العاصمة السعودية الرياض، قبل إحيائها حفلها الذي أحدث ضجة كبيرة بين النشطاء العرب على مواقع التواصل.

وتسبّب هذا الحفل بانتقادات كبيرة للنظام السعودي وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حيث اتهمه النشطاء بتحويل أرض الحرمين ومهبط الوحي، إلى مرتع للراقصات والتعري، تحت مسمى الانفتاح ومواكبة العصر.

وقبل حفل هيفاء وهبي الذي كان في بوليفارد الرياض، ظهرت النجمة الجماهيرية في مؤتمر صحفي مع رئيس روتانا.

لكن الصدمة كانت في هيئة هيفاء التي ظهرت بها، والتي لم يعتَدْ عليها الجمهور، حيث ظهرت بملامح وصفت بأنها “مشوهة” وبشرة سمراء، بالإضافة لظهور علامات العجز وكبر السن عليها.

الظهور الذي تحوّل إلى موجة “تنمر وسخرية” من هيفاء على مواقع التواصل، وما زال الجدل مستمراً حتى الآن.

وكانت هيفاء وهبي ردّت على هذه الحملة ضدها، في تصريحات تلفزيونية وقالت، إنها مستهدَفة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد هيفاء وهبي..موسم الرياض فضح النجوم وعمرو دياب أحرجته التجاعيد”

  1. كلو كوم وهيفاء وهبي كوم تاني ،، قامت الدنيا على نشر صورتها ، والتكذيب والاضاءة وزاوية التصوير ، قول للزمان يرجع يا زمان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.