الرئيسية » رياضة » تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتك وسط غيابات مهمة في دوري الأبطال

تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتك وسط غيابات مهمة في دوري الأبطال

وطن- يلتقي حامل لقب النسخة الماضية ريال مدريد أمام نظيره الضيف سيلتك الأسكتلندي، الأربعاء، في ختام منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وستقام مباراة ريال مدريد ضد سيلتك الأسكتلندي على ميدان ملعب “سانتياغو برنابيو”، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت دولة السعودية.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر وفلسطين عند الساعة السابعة إلا ربع مساءً، بينما بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً، أما بتوقيت الإمارات وعمان، فستكون عند الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتك

وسيلعب المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية متوقعة، أمام الفريق المنافس سيلتك الأسكتلندي، في مباراة إياب منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، كما يلي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

دفاع التشكيلة (الملكي): داني كارفخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، أنطونيو روديجر.

خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، إدواردو كامافينجا (لوكاس فاسكيز).

مركز الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريغو غوس، فالفيردي (كريم بنزيما، محتمل).

كما ووفق تقارير نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن هناك شكوكاً حول مشاركة كريم بنزيما ومواطنه أوريلين تشواميني، في المباراة أمام سيلتك الأسكتلندي في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

معلق مباراة ريال مدريد ضد سيلتك

وستبث وقائع أحداث المباراة بين كلا الفريقين في دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، الناقلة لأحداث البطولة القارية لهذا الموسم.

كما وستنقل مباراة ريال مدريد وسيلتك الأسكتلندي، على قناة (beIN Sport HD 1)، عبر القمر الصناعي (النايل سات)، بتردد 11013، وباستقطاب أفقي، كما ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ومن المقرر أن يعلق على أحداث المباراة بين كلا الفريقين في البطولة القارية، المعلق البحريني خالد الحدي.

وكان ريال مدريد قد حقّق الفوز النظيف على سيلتك الأسكتلندي في عقر داره، بنتيجة 3-0، في مباراة ذهاب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

دوري أبطال أوروبا 2022-2023 المجموعات

ويتصدّر فريق ريال مدريد صدارةَ ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 10 نقاط بشكل مؤقت حتى يومنا هذا.

كما ويتواجد فريق سيلتك الأستكلندي في أدنى جدول ترتيب المجموعة، برصيد نقطتين، وبذلك سيفشل في العبور إلى الدور القادم برفقة شاختار دونيتسك الأوكراني لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.