الرئيسية » حياتنا » بعد أن دمر شيرين ..حسام حبيب مع عشيقة جديدة (شاهد)

بعد أن دمر شيرين ..حسام حبيب مع عشيقة جديدة (شاهد)

وطن– أثار الفنان المصري حسام حبيب، جدلاً واسعاً بين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره مع فتاة حسناء، بينما تقبع طليقته الفنانة شيرين في مصحة للعلاج من الإدمان.

غضب جديد

وظهر حسام حبيب سعيداً وهو يلتقط صورة مع الفتاة، التي قال متداولوا صورتهما، إنها صديقته.

وجدّدت الصورة الغضبَ تجاه حسام حبيب، على الرغم من عدم التثبت من صحتها، أو تاريخ التقاطها، أو ظهور هوية الفتاة الحقيقية وعلاقتها بالفنان المصري.

بينما قارن البعض بين شيرين وحبيبة حسام حبيب، فجاء في التعليقات: “كذا الوحدة تستفيد لا تصدقي انه ممكن واحد أصغر منك يحبك ويتزوجك ويستمر معاك”.

وكتب آخر: “ثبت رسمياً انو شخصيه نرجسيه واكيد شيرين تعبت منه كثير قبل طلاقهم. وماعرفت تتصرف معه واكيد حاول يرجعها قد مايقدر.  واكيد اكيد هو زعلان اكثر منها لانها كشفته وبيزعل اكثر إذا تعافت وتخطت. وماراح يتركها تتهنى بحياتها ابداً حتى لو عنده صديقه هو كذا النرجسي لايرحم ولا يخلي رحمة الله تتزل”.

وكتبت ناشطة: “الصديقه الجديده هذي ضحيه جديده بتشوف نفس اللي شافته شيرين وخلاها تختار الطلاق. رغم انها حبته كثير طلع عيونها وراها نجوم الظهر. الأذى النفسي والمعنوي اللي يسببه النرجسي محد يعرفه إلا اللي يجربه”.

انتهاء فترة الحجز الإلزامي

وفي سياق متصل، وقّعت شيرين اليوم على قرار لعلاجها برغبتها بمستشفى عادل صادق للصحة النفسية، وذلك بعد انتهاء فترة الحجز الإلزامي لها.

وبحسب ما نقلت صحيفة “القاهرة 24″، عن مصادر مطلعة، فإنّ شيرين أبلغت إدارة المستشفى بأنها ترغب في انتهاء فترة علاجها والتعافي، للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها.

كما أنها وقّعت على قرار شخصي برغبتها في البقاء بالمستشفى، حتى انتهاء فترة العلاج نهائياً.

حفلة قريباً

كما كشف الإعلامي المصري هاني عزب، أن شيرين بدأت بمشاهدة التلفاز وتحديداً إحدى المنصات فقط، بعد السماح لها بذلك.

كما ذكر عزب في تغريدة عبر “تويتر”، أن شيرين كان لديها حفل في الكويت شهر أكتوبر، وتم إلغاؤه، مؤكداً أن منظم الحفل اتفق مع إدارة أعمالها على موعد جديد سيكون في منتصف شهر يناير، وذلك بشكل مبدئي.

وأشار الإعلامي المطلع، إلى أن خروج الفنانة المصرية من المستشفى أصبح قريباً للغاية.

زومبي سعودي يتضامن مع شيرين عبدالوهاب في هالوين الرياض (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.