الرئيسية » رياضة » (شاهد).. روعة أهداف أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

(شاهد).. روعة أهداف أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

وطن- نجح النجم المغربي الدولي أشرف بن شرقي (28 عاماً)، لاعب جناح الجريرة الإماراتي، في افتتاح سجل أهدافه مع الفريق هذا الموسم، بعد صيام عن التهديف لمدة 503 دقيقة، منذ قدومه من صفوف نادي الزمالك المصري.

ثنائية أهداف أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

وسجّل المغربي أشرف بن شرقي ثنائيةَ افتتاح أهدافه داخل شباك الوصل، في الدقيقة ال21 وال41، في منافسات الجولة ال8 من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

كما وبعد صيامٍ استمر لنحو 503 دقيقة، استطاع المغربي بن شرقي من افتتاح أهدافه مع نادي الجزيرة الإماراتي بثنائية رائعة.

وشهدت مباراة الجزيرة والوصل، في منافسات الدوري الإماراتي الممتاز، الإثارةَ والقوة بين كلا الفريقين، حيث وصل عدد تسديدات باتجاه المرمى إلى 19 تسديدة، والاستحواذ على الكرة بنسبة 56%، على عكس الفريق المنافس الوصل الذي وصلت تسديداته إلى 14 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 44%.

تعاقد الجزيرة الإماراتي مع أشرف بن شرقي

وكان نادي الجزيرة الإماراتي قد أعلن التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، خلال سوق انتقالات (الشتوية) للاعبين، قادماً من صفوف الزمالك الذي تُوّج معه بالعديد من الألقاب على الصعيد المحلي، كان أبرزها الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

كما ويستعد فريق الجزيرة الإماراتي، الجمعة، لمواجهة النصر، في منافسات الجولة ال9 من الدوري الإماراتي الممتاز.

وجاء فريق الجزيرة في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز 2022-2023، برصيد 14 نقطة، كما وبفارق نقطتين عن المتصدر الشارقة، برصيد 16 نقطة للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.