الرئيسية » رياضة » صنع هدفين في أول ظهور له.. من هو أحمد رفعت لاعب الوحدة الإماراتي؟!

صنع هدفين في أول ظهور له.. من هو أحمد رفعت لاعب الوحدة الإماراتي؟!

وطن- تألّق النجم المصري أحمد رفعت (29 عاماً)، في أول ظهور له بقميص الوحدة الإماراتي، قادماً من صفوف نادي فيوتشر لموسم واحد على سبيل الإعارة.

ونجح اللاعب المصري رفعت في صناعة هدفين في أول مباراة خاضها مع فريق الوحدة، أمام نظيره النصر، في منافسات الجولة ال5 من الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

أحمد رفعت لاعب الوحدة الإماراتي

وكان نجم الوحدة الإماراتي الجديد أحمد رفعت، قد شارك كبديل في أول ظهور له مع بداية الشوط الثاني من أحداث المباراة، أمام منافسه النصر.

كما وساهم لاعب الوحدة الإماراتي الجديد في صناعة الهدف الثاني والثالث، في الدقيقتين ال83 وال90 من مجريات أحداث المباراة، التي انتهت بفوز الفريق على النصر الإماراتي برباعية نظيفة دون مقابل.

وأعلن نادي الوحدة الإماراتي، السبت، التعاقد مع اللاعب أحمد رفعت، القادم من صفوف فيوتشر على سبيل الإعارة لموسم وحيد.

تعليق اللاعب أحمد رفعت

من جهته، قال المصري أحمد رفعت لاعب الوحدة الإماراتي، عقب انتهاء المباراة، في تصريح عبر شبكة قنوات ( أبو ظبي) الرياضية: “كان لا بد من البداية الجيدة، لأنني أعرف أنني انضممت إلى فريق كبير”.

كما وأضاف: “الفريق خاض 5 مباريات وحقق فوز وحيد في الدوري، واليوم تمكنا من الفوز أمام جماهيرنا وتحقيق المطلوب”.

واستكمل: “الدوري الإماراتي مسابقة قوية وكل الأندية لديها لاعبين كبار لعبوا لفرق كبير في الخارج، لكنني أحاول التركيز من أجل الفوز وتكرار الأمر مع الفريق. كما أن هدف النادي هو المنافسة على كل البطولات هذا الموسم”.

مَن هو أحمد رفعت؟!

اللاعب أحمد رفعت، لاعب كرة قدم مصري الجنسية، من مواليد شهر يونيو/حزيران عام 1993. كما ويلعب في مركز خط الوسط.

احترف خلال مسيرته الكروية مع العديد من الأندية المصرية، كان أبرزها: إنبي، والزمالك، والاتحاد السكندري، النادي المصري، وكانت آخر محطاته قبل الانتقال إلى صفوف الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة مع نادي فيوتشر.

يذكر أن فريق الوحدة بهذا الفوز رفعَ رصيده إلى النقطة 7 في المركز الثامن، كما وتجمد رصيد منافسه النصر عند 5 نقاط في المركز العاشر، في منافسات الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.