الرئيسية » الهدهد » إعلان للخطوط الجوية السعودية عن كأس العالم يثير غضب وسخرية السعوديين!(شاهد)

إعلان للخطوط الجوية السعودية عن كأس العالم يثير غضب وسخرية السعوديين!(شاهد)

وطن– تزامناً مع قرب انطلاق صافرة كأس العالم في قطر، أطلقت الخطوط الجوية السعودية إعلاناً حماسياً للترويج للمونديال، باعتبارها ستكون إحدى شركات الطيران الناقلة للمشجعين.

وتُعدّ الرحلات المتكررة جزءًا من الاتفاقية الأخيرة بين السعودية والخطوط الجوية القطرية، لتوفير تجربة سفر مريحة لمباريات كأس العالم القادمة، دعماً للمنتخب السعودي وجميع مشجعي كرة القدم.

الإعلان وعلى الرغم من إشادة المغردين والمؤثرين القطريين به على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن أثار غضب واستياء المغردين السعوديين، الذين رأوا بأنه لا يرقى لمستوى الحدث.

وفي هذا السياق، قال المغرد السعودي “راكان الروقي”، مُعبّراً عن استيائه من الإعلان: “إعلان مخيب للإمال يـ ابو جاسم اعلان حواري مو كاس عالم في خطوط الصومال يسوون اروع منه”.

من جانبه، عبّر المغرد “عبدالعزيز القضيبي”، عن غضبه من الإعلان قائلاً: “اعلان مخجل باسم المملكة احنا افضل من كده بمراحل لا فكرة ولا سيناريو ولا اداء حتى تكنيك التصوير معدوم جداً”.

وسخر المغرد بن عبدالرحمن من الإعلان بمقطع فيديو من المسلسل السعودي “طاش ما طاش”، تضمن عبارة “مو بزينة” أطلقها بطل العمل ناصر الصبي في أحد المشاهد الخاصة بالمسلسل.

وأشار المغرد السعودي “فيصل”، إلى أنّه كان من الممكن إخراج إعلان أفضل من هذا بالقول: “والله كان بالامكان احسن مما كان اعلان مو قد الطموح”.

أما المغرد، عبدالله آل فرحن، فقال: “اعلان مستعجل ببرنامج kinemaster”.

وقال آخر: “المفروض اللي وافق على هذا الاعلان يحال الى التحقيق”.

تسهيلات سعودية لمشجعي كأس العالم في قطر

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت في وقت سابق، أنها ستمنح تأشيرات متعددة الدخول لجميع حاملي بطاقة “هيّا” لمشجعي كأس العالم المقرر نهاية العام بقطر، في مسعًى لجذب السياح لزيارتها وإنعاش قطاعي السياحة والضيافة.

وقالت، إنها “ستسمح لحاملي بطاقة مشجع هيّا للدخول للمملكة قبل انطلاق بطولة كأس العالم بعشرة أيام بعد الحصول على تأشيرة إلكترونية”.

وأوضحت أنه “يمكن للحاصلين على تأشيرة الدخول الإقامة في المملكة لمدة 60 يوماً”، مشيرةً إلى أنها تتيح “الدخول إلى المملكة والخروج منها عدة مرات خلال مدة صلاحية التأشيرة”.

كما ستقوم الخطوط الجوية السعودية بأربعين رحلة يومية لنقل المشجعين إلى قطر، في إطار اتفاق تم الإعلان عنه، في مايو/آيار الماضي مع الخطوط القطرية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.