الرئيسية » رياضة » شاهد: ماذا فعل لاعبو الأهلي خلال احتفالهم بكأس السوبر المصري؟!

شاهد: ماذا فعل لاعبو الأهلي خلال احتفالهم بكأس السوبر المصري؟!

وطن- شهدت احتفالات لاعبي فري الأهلي المصري بلقب كأس السوبر المصري 2021، لفتة إنسانية مع مؤمن زكريا نجم المنتخب المصري السابق، الذي ابتعد عن الملاعب بعد إصابته بمرض ضمور العضلات النادر.

وظهر مؤمن زكريا وسط لاعبي الأهلي المصري (المارد الأحمر)، وهم يرفعون كأس السوبر المصري ال12 في تاريخ البطولة. بعد فوزهم على الزمالك بهدفين نظيفين دون رد.

الشناوي يهدي مؤمن زكريا كأس السوبر المصري

وحرص محمد الشناوي حارس فريق الأهلي المصري وقائد المارد الأحمر، على إهداء لقب السوبر المصري، إلى زميله السابق مؤمن زكريا على طريقته أمام الجماهير، التي احتفلت مع الفريق داخل مدرجات ملعب (هزاع بن زايد) في دولة الإمارات.

كما وحضر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2021، نحو 22 ألف متفرج من أنصار قطبي كرة القدم المصرية.

تصرف شيكابالا مع مؤمن زكريا

وفي موقف آخر، تداول النشطاء مقطع فيديو آخر، لتصرف محمود عبد الرزاق (شيكابالا)، مع زميله السابق مؤمن زكريا. حيث قام باصطحابه إلى أرضية ملعب المباراة وسط تحية الجماهير المتواجدة في المدرجات.

كما وظهر تبادل العناق بين سامي قمصان مع شيكابالا قائد فريق الزمالك المصري (الفارس الأبيض)، وكذلك مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي المصري، مما يدلل ذلك على الروح الرياضية والأخوة والمحبة بين كلا الفريقين.

الأهلي بطل كأس السوبر المصري 2021

وتوّج فريق الأهلي المصري بأول ألقابه مع بداية هذا الموسم، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي معه إدارة النادي مع نهاية الموسم الماضي، خلفاً للمدرب البرتغالي السابق ريكاردو سواريس.

وسيتلقى فريق الأهلي (المارد الأحمر)، أمام نظيره الداخلية، الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة ال4 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.