الرئيسية » حياتنا » حسام حبيب.. شاهد نص تهديده لإعلامي كويتي حاول كشف المستور!

حسام حبيب.. شاهد نص تهديده لإعلامي كويتي حاول كشف المستور!

وطن– كشف الإعلامي الكويتي، طلال الفصام، أنه تعرّض للتهديد من الفنان المصري حسام حبيب، بعد حديثه عن اختفاء الفنانة شيرين عبدالوهاب.

كشف المستور

وكان طلال الفصام قد قال في برنامجه “نتكلم موسيقى”، إن المطربة شيرين مختفية، وإن حسام سبب تدميرها.

وأشار الفصام إلى أن هناك بعض الأشياء التي يعلم بها عن حسام حبيب وطريقة تعامله مع شيرين. ووعد الجمهور بأنه سوف يكشف المستور وسر اختفاء شيرين، بناءً على مصادر مقربة من الطرفين.

وكشف الفصام أنه عقب انتهاء الحلقة، استقبل رسالة تهديد واضحة باللغة الإنجليزية من حسام حبيب عبر حسابه على موقع إنستغرام، بأنه سوف يعتدي عليه بالضرب والانتقام منه.

إهانة وثأر

وجاء في نص الرسائل التي أرسلها حسام للإعلامي الكويتي: “من فضلك أرسل لي رقمك، أريد أن أتحدث معك عن الإهانة التي قلتها عني. لأنني سمعت أنه إذا حاولت أنا أن أقول أي شيء، فسوف تتحدث عنه أمام الجميع”.

وتابع: “سأقاضيك وأعدك بأنك ستدفع مقابل ذلك لأن هدفي في الحياة في الأيام القادمة هو الانتقام. وإذا كنت صادقًا حقًا ورجلًا كافيًا انشر الرسائل الصوتية وكل ما لديك. وعندها أقسم بالله لن تتخيل أبدًا ما سأفعله أنا مستعد لدفع حياتي لأخذ ثأري”.

والد حسام حبيب يفضحه بعد محاولة انتحار شيرين: ” يا اخي عرتنا”

وردَّ زميل الفصام، علي نجم على تهديد حسام قائلاً: “(اسمه مو مهم وايضا عشان ينذكر امانة يعني.. اذا انت اليوم فعليًا مثل ما طلعت مع عمرو أديب قاعد تسوّي حالك بريء . اذًا برر لنا كيف هذا التهديد المعلن يطلع من فنان اتجاه أحد الإعلاميين بس لأنه اختلف معك بالرأي. أو كان عنده المستور عنك قبل ان يعرف الإعلام العربي”.

إلغاء متابعة حسام

وفي خطوة مفاجئة، قامت  شيرين عبدالوهاب، بإلغاء متابعة جميع الحسابات التي تتابعها عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”.

لكن الغريب أن شيرين -التي تخضع للفحص الطبي والعلاج من إدمان المخدرات في إحدى المصحات النفسية- أبقت على متابعة حساب طليقها الفنان المصري حسام حبيب.

ويتابع شيرين عبر فيسبوك، أكثرُ من 16 مليون شخص، ولم يُعرف بعدُ ماذا تقصد بهذه الخطوة، وهل قامت بها بنفسها، أم إن إدارة صفحتها قامت بذلك.

محمود الخيامي يفضح كذب حسام حبيب: “اسألوا أحمد سعد مين ضربها”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.