الرئيسية » حياتنا » “معاكسة” تنتهي بمقتل أجنبيين وجريمة هزت الرأي العام المصري

“معاكسة” تنتهي بمقتل أجنبيين وجريمة هزت الرأي العام المصري

وطن- ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبضَ على 3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية، بتهمة الاعتداء بأسلحة بيضاء على أجنبيينِ آخرينِ وقتلِهما في محافظة القاهرة.

وأفاد موقع “اليوم السابع” المحلي، أن الأجهزة الأمنية، ولدى تبلّغها بالحادث، انتقلت على الفور لمحل البلاغ، “وبالفحص تبيّن حدوث مشاجرة بين طرف أول: شخصين، توفيا متأثرينِ بإصابتهما بطعنات متفرقة بالجسم، وطرف ثانٍ: 3 أشخاص، بحوزتهم قطعتا سلاح أبيض: “سكين، سنجة”، جميعهم “يحملون جنسية إحدى الدول”، ومقيمون بدائرة قسم شرطة المرج”.

وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، لقيام الطرف الأول بمعاكسة إحدى الفتيات، فقام الطرف الثاني بمغافلتهما والتعدي عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض مضبوط بحوزة أحدهم، مما أدى لوفاتهما.

اعتراف صادم من المصري المتهم بقتل زميليه السوريين في مطعم شاورما بالكويت

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الطرف الثاني، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جرائم قتل بشعة

وشهدت مصر في الأيام الماضية العديدَ من جرائم القتل البشعة، مع زيادة الجرائم في المجتمع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة بطرق وحشية.

وتكاد الصحف والمواقع المصرية، لا تخلو بشكل يومي من أخبار هذه الجرائم.

وكان أبشع هذه الجرائم التي وقعت مؤخراً وهزت المجتمع المصري، هي التي راحت ضحيتها طالبة في جامعة المنصورة، الشابة “نيرة أشرف”، التي قُتلت على يد زميل لها في كلية الآداب يدعى م”حمد عادل”، الذي نحرها بـ”السكين” أمام الطلبة والمارة، وفي وضح النهار أمام الحرم الجامعي.

أب يقتل طفلته حرقا في مصر.. والسبب “فتحت الثلاجة دون إذنه”

ولحق ب”نيرة أشرف” فتاة أخرى تدعى “سلمى بهجت”، قتلها زميلها لرفضها الارتباط به.

وفي جريمة أخرى بشعة أيضاً، تعرّضَ صيدلي مصري كان مقيماً في السعودية، للقتل على يد أسرة زوجته عندما كان في إجازة بمصر، بسبب زواجه بأخرى.

حيث استدرجت أسرة الزوجة الضحية “الدكتور الصيدلي ولاء زايد”، إلى مسكنهم وقاموا بتقييده واستدعاء بلطجية اعتدوا عليه، وتم إجباره على تطليق زوجته الثانية عبر الهاتف، وكذلك أجبروه على التوقيع على وثائق بتنازله عن ممتلكاته لزوجته، ثم ألقَوا به من النافذة ليسقط ميتاً على الفور، بحسب الروايات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.