الرئيسية » الهدهد » جريمة هزت العراق.. قاتل أفراد عائلته بكربلاء يروي تفاصيل جديدة بشعة

جريمة هزت العراق.. قاتل أفراد عائلته بكربلاء يروي تفاصيل جديدة بشعة

وطن- أعاد قاتل عراقيٌّ في مقابلة تلفزيوينة سردَ تفاصيل جريمة القتل، التي ارتكبها بحق والدته وأشقائه أثناء نومهم، بهدف سرقة أموالٍ كانت بحوزة والده، وهي الجريمة التي هزت مدينة كربلاء جنوبي العاصمة بغداد، في أغسطس الماضي.

بسبب دين ارتكب مجزرة

وروى الجاني “م.ح”، من خلال برنامج “خط أحمر” على قناة السومرية العراقية، أنه كان مديوناً بمبلغ، وحاول سرقة أموال والده قبل الجريمة بثلاثة أيام، ولكنه كُشف من قبل والدته وشقيقته، وأعاد المبلغ كي لا يعلم والده بالأمر.

ويومَ الجريمة، تظاهرَ القاتل بالنوم حتى خرج والده وشقيقه، فتسلّل إلى غرفة والده، وسرق الأموال وبندقية كلاشنكوف كانت موجودة داخل الغرفة.

العراق.. جثة امرأة حامل مقطعة ومحروقة في الشارع والمجرم سيدة!

وذهب إلى الغرفة التي تنام فيها والدته وشقيقه وشقيقته، وعندما فتح الباب أحسّت والدته، وبدأ بإطلاق النار عليها، وكانت الغرفة مظلمة لذلك كان الإطلاق عشوائياً، حسب قوله.

ألقى سلاح الجريمة في النهر

واستيقظ شقيقه النائم في الغرفة عند إطلاق النار مفزوعاً، فأطلق النار عليه أيضاً، وخرج إلى غرفة الاستقبال حيث كان هناك أخ له نائم أيضاً، ووجّه طلقات بندقيته إليه، فأرداه قتيلاً.

وتوجّه -كما يقول- إلى نهر يبعد 3 كم عن منزله في قضاء الحسينية، ورمى البندقية فيه كي لا يراه أحد، وذهب إلى أحد مدينيه، وترك جواله في وضع الطيران، كي لا يمكن لأحد أن يتصل به.

اكتشاف القاتل

وكانت شرطة كربلاء أعلنت القبض على قاتل أم وأولادها الثلاثة، بعد ساعة من ارتكابه الجريمة.

وقالت في بيان، إن القاتل هو أحد أفراد العائلة، وجرت عملية القتل بواسطة سلاح (بندقية كلاشنكوف)، وتم إلقاء القبض عليه، وبعد مواجهته بالأدلة اعترف صراحةً بقيامه بقتل أفراد عائلته، بسبب خلافات حول مبلغ مالي.

العراق.. كشف لغز انتحار فتاة في منزل عائلتها!

بندقية كلاشنكوف

وأشارت شرطة محافظة كربلاء في بيانها، إلى تلقيها بلاغاً بوجود حادث قتل في قضاء الحسينية.

وعلى الفور، وجّه قائد شرطة كربلاء بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الإجرام وعدد من الضباط والمنتسبين، لكشف ومعرفة أسباب الحادث بشكل كامل، والوقوف على ملابسات الجريمة.

وتابعت أنه “بعد التحرك السريع وجمع المعلومات الكافية من قبل مفارز قسم مكافحة الإجرام تم التوصل إلى القاتل وضبطه وجاري استكمال الإجراءات القانونية بحقه”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.