الرئيسية » حياتنا » نضال الأحمدية تكشف أسراراً صادمة حول حسام وشيرين.. كان يعايرها بهذا الأمر!

نضال الأحمدية تكشف أسراراً صادمة حول حسام وشيرين.. كان يعايرها بهذا الأمر!

وطن– كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مفاجآت جديدة في أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب.

بيعاير شيرين!

ونشرت نضال الأحمدية فيديو عبر مجلة “الجرس” التي تمتلكها، قالت فيه: “حسام حبيب  كان بيعاير شيرين لأنها هي ما بتعرف إنجلش. وبيحسسها إنها ولا شيء بسبب ده. طيب مين من القامات كان بيعرف إنجلش؟ أم كلثوم؟ عبد الوهاب؟”.

وتابعت: “ببيروت إحنا وضعنا غيركم، إنما أنتوا مصر أم الدنيا.. إحنا بلبنان مجبرين نتعلم لأنه فيه 20 مليون لبناني برا لبنان. فبنتعلم لغة غيرنا لأنه ما عندنا وطن متل مصر العظيمة مش بنتعلم لنتفاخر أو نتمنظر”.

واستعانت الأحمدية بلاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، للرد على حسام قائلة: “أنت بتفتخر أنك متعلم إنجلش وأنت مش عارف لغتك الأم.  ومش قادر تفرق بين التاء القصيرة والتاء المربوطة ؟..محمد صلاح ما بيعرف إنجلش ووصل للعالم بحذائه”.

كانت تصرف عليه وعلى والدته

وحول ما قاله طليق شيرين عن نقود شيرين، ردت نضال: “حسام حبيب عايش على قفا ست وبتصرف عليك وعلى أمك. مين بيصرف على أمك إنت ولا أبوك؟”.

وتابعت: “شيرين قبل حسام عملت أهم الإنجازات وبعد ما إتجوزته بقت قاعدة على الكنبة. وحسام كان عنده خطط إنه يسطو عليها، فين الأعمال اللي شيرين قدمتها مع حسام؟ كل الكلام اللي قاله كدب”.

وأردفت الأحمدية بسؤال لحسام: “ليه اختفيت 4 أيام بعد ضرب وسحل شيرين؟ عشان تهرب من الفحص الطبي وإنك مدمن”.

توكيل شامل لشقيقها

ولمحت نضال إلى إدمان حسام: “أنت سايب شيرين ليه؟ وليه مخدتهاش على المستشفى أو سفرتها برا، شيرين عبد الوهاب في 2014 كانت بتبعتلي دوا وكان أعشاب. هو ده اللي كانت بتاخده فهل كانت مدمنة قبل حسام؟”.

وكشفت الأحمدية أن شيرين عملت توكيلاً عاماً لشقيقها محمد. وأردفت: “محمد أخوها يقدر يبيع كليتها وممتلكاتها وصوتها كمان. وشيرين بكره هتأكد ليكم الكلام ده”.

شيرين وشقيقها

وأضافت نضال: “أخوها ماسرقهاش في جنيه، وحسام حبيب بعّد عنها كل خلق الله بما فيهم أهلها”.

ووجهت نضال سؤالاً آخراً لحسام: “أنت سبت ليه شيرين؟ مين كان بيجيب ليها السم الهاري؟ ليه مودتهاش المستشفى زي ما عمل أخوها؟”.

واستكملت: “ليه مخدتهاش على المستشفى أو سفّرتها برا؟”.

شيرين في غيبوبة!

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن تدهور الحالة الصحية لصاحبة “آه ياليل”، ودخولها في غيبوبة، الأمر الذي نفاه ميمي فؤاد مدير أعمالها.

وفي سياق متصل، نفى ميمي فؤاد، مدير أعمال المطربة شيرين، الأنباءَ المتداوَلة حول دخولها في غيبوبة.

وقال فؤاد في تصريحات صحفية، إنه لا صحة لما صدر عن البعض بشأن دخولها في غيبوبة، مطالِباً بعدم تصديق الشائعات التي تتناقلها السوشيال ميديا.

شيرين عبدالوهاب.. خطوة غريبة عبر “فيسبوك” ومفاجأة حول سبب طلاقها من والد ابنتيها!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.