الرئيسية » رياضة » تشكيلة ليفربول أمام أياكس أمستردام في دوري الأبطال

تشكيلة ليفربول أمام أياكس أمستردام في دوري الأبطال

وطن- تشهد تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام نظيره أياكس أمستردام بطل هولندا الموسم الماضي، حضور العديد من النجوم، الأربعاء، في منافسات الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وستبدأ صافرة اللقاء بين ليفربول وأياكس بقرار من حكم المباراة، داخل ملعب (أمستردام أرينا)، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين.

بينما ستكون المباراة بتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس، عند الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت دولة مصر، فستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً، كما وبتوقيت دولة عمان والإمارات فستكون عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة ليفربول ضد أياكس أمستردام

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الألماني يورغن كلوب، المباراة القوية خارج ميدانه أمام المستضيف أياكس الهولندي، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

دفاع الريدز: فيرجيل فان ديك، ترنت ألسكندر أرنولد، جو جوميز، أندرو روبرتسون.

تشكيلة خط الوسط: هارفى اليوت، تياغو ألكانتارا، جوردان هندرسون (آرثر ميلو).

مركز الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، روبرتو فيرمينو (لويس دياز).

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس

وستبث مباراة ليفربول ضد أياكس كالعادة، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS) الرياضية القطرية، الناقل لمنافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023 في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

كما وستنقل المباراة على القناة المشفرة (beIN Sport HD 2 )، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 11013، وباستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

معلق مباراة ليفربول ضد أياكس

وسيعلق على أحداث المباراة بين كلا الفريقين في البطولة القارية، عبر شبكة قنوات (beIN SPORTS)، المعلق التونسي رؤوف خليف.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني من ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، برصيد 9 نقاط، خلف المتصدر نابولي، برصيد 12 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.