الرئيسية » الهدهد » موسم الرياض.. الحكومة السعودية تدنس أرض الحرمين من أجل عيون هيفاء وهبي (شاهد)

موسم الرياض.. الحكومة السعودية تدنس أرض الحرمين من أجل عيون هيفاء وهبي (شاهد)

وطن– هاجم السعودي صالح الغامدي حكومةَ بلاده، بعدما حقّقت حلم المطربة هيفاء وهبي بتدنيس أرض الحرمين الشريفين.

وفي مقطع فيديو، سخر الغامدي قائلاً: “لابد أن نتقدم بالشكر لحكومتنا الرشيدة لتحقيقها حلم امرأة عفيفة ومظلومة وطاهرة اسمها هيفاء وهبي”.

وأضاف: “هيفاء وهبي.. هذه المرأة المظلومة .. كان عندها حلم إنها تيجي وتقيم حفلة وتدنس أراضي الحرمين، فالحكومة بكل حب دفعت الملايين من أجل ذلك”.

وتساءل عن موقف هيئة كبار العلماء مما أسماه “الخزي” الحادث في هذه الآونة، قبل أن يتهم الهيئةَ بأنه تُبيح مثل هذه “الموبقات”.

أثار هذا المقطع تفاعلاً واسعاً بين النشطاء على موقع تويتر، فقالت أم ملك: “حسبنا الله و نعم الوكيل”.

وكتب بسام: “الله المستعان اسئل الله لكم الفرج القريب”.

سعوديون يدافعون عن الحفل

على النقيض، دافع سعوديون عن تنظيم الحفل، فقال هشام: “هيفاء وهبي كفنانة لا تستلم الملايين واجرها كفنانة عربية استحاله ان يوصل الى الملايين وأرض الحرمين الشريفين معلوم تماما للجميع حدودها ومداخلها المحترمة من كل سعودي وهذا موسم الرياض فقط ماله علاقة باي مدينة غيره من مدن السعودية”.

وسخرت ندى: “على اساس حفلة هيفاء وهبي بصحن الطواف”.

وكتب “أحمد”: “محاولة قصيرة جداً وغبية في التقليل من الكرنفال الترفيهي ، امثال هؤلاء تجدهم معجبين جدا بدول اخرى وتنظيمها لكن عندنا يبدون يخربطون ويوهمون الناس اننا ندفع لهم وبس ..الحكومة تدفع بمقابل تنظيم كرنفال يدر عليها فلوس”.

وتحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، للمرة الأولى حفلاً غنائياً ضخماً في موسم الرياض، يوم 28 أكتوبر الجاري.

وأعلن تركي آل الشيخ، عن إحياء حفل في الرياض، تجتمع فيه هيفاء وهبي وإليسا.

ونشر تركي آل الشيخ، بوستر الحفل الدعائي للحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، وقال: “تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم ٢٨ أكتوبر، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض”.

وعبّرت هيفاء وهبي عن سعادتها بإحياء أول حفل لها في السعودية، وشكرت تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، في تغريدة لها عبر تويتر.

وقالت هيفاء: “كتير سعيدة لأن حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض”.

انطلاق المهرجان

وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن مساء الجمعة، انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022، تحت شعار “فوق الخيال”.

وقال آل الشيخ خلال حفل افتتاح موسم الرياض: “أهلا بكم في موسم الرياض”، متابعاً: “أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ما يحظى به قطاع الترفيه وموسم الرياض من اهتمام ودعم، وأعلن افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة تحت شعار فوق الخيال”.

بحسب القائمين على موسم الرياض، فإن هذه النسخة تعدّ أكبر فعالية ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر 15 منطقة ترفيهية ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.