الرئيسية » الهدهد » كريم بنزيما ومحمد صلاح في موسم الرياض (شاهد)

كريم بنزيما ومحمد صلاح في موسم الرياض (شاهد)

وطن– نشر المستشار في الديون الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، مقطعَ فيديو ترويجي لموسم الرياض في دورته الثالثة التي انطلقت مساء، الجمعة، في حفل ضخم تخلّله عروض بالألعاب النارية وطائرات “الدرونز”.

وقد ضمّ الفيديو الترويجي لموسم الرياض تحت شعار “فوق الخيال”، الذي رصدته “وطن“، نجوماً عالميين في عالم الرياضة والفن.

وأظهر الفيديو مشاركةَ لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ونجم ريال مدريد كريم بنزيما الحاصل على جائزة الكرة الذهبية، الأسبوعَ الماضي.

كما ظهر في الفيديو الفنان العالمي “دي جي خالد”، الذي ردّد عبارته الشهيرة “They ain’t Believe in us”، وختم مشاركته بعبارة “!RIYADH DID”.

كما شارك بالفيديو أيضاً عدد من نجوم الغناء في العالم العربي، وهم: ماجد المهندس، ونانسي عجرم، اللذين أدّيا أغنية ترويجية لموسم الرياض.

فعاليات موسم الرياض

يشار إلى أن موسم الرياض 2022، الذي انطلق يوم 21 أكتوبر/تشرين أول الجاري، سيشمل 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضمّ أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية، مثل: WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر.

كما سيتضمن الموسم الحالي تقديمَ مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدداً من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

تركي آل الشيخ يعلن انطلاق موسم الرياض

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، قد أعلن مساء، الجمعة، انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022، تحت شعار “فوق الخيال”.

وقال آل الشيخ خلال حفل افتتاح موسم الرياض: “أهلا بكم في موسم الرياض”، متابعاً: “أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ما يحظى به قطاع الترفيه وموسم الرياض من اهتمام ودعم، وأعلن افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة تحت شعار فوق الخيال”.

يشار إلى أن موسم الرياض انطلق للمرة الأولى عام 2019، واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021، بعد توقّفه عام 2020 بسبب جائحة كورونا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.