الرئيسية » رياضة » كالعادة.. هدف صاروخي من توقيع فالفيردي في مرمى إشبيلية (فيديو)

كالعادة.. هدف صاروخي من توقيع فالفيردي في مرمى إشبيلية (فيديو)

وطن- سجّل جوهرة ريال مدريد الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي (24 عاماً)، هدفاً صاروخياً في زاوية صعبة داخل شباك مرمى الخصم إشبيلية من مسافة بعيدة، خلال منافسات الجولة ال11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

هدف فالفيردي العالمي

وجاء هدف فالفيردي السادس له هذا الموسم مع الفريق الملكي الأبيض، والرابع بتلك الطريقة، داخل شباك منافسه إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز (الليغا) في الدقيقة ال81.

وحقّق فريق ريال مدريد (الميرينغي)، الفوز الثمين على نظيره الضيف إشبيلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم.

كما وافتتح الكرواتي المخضرم (لوكا مودريتش) أول أهداف الفريق الملكي في الدقيقة ال5، بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأدرك فريق إشبيلية هدف التعادل أمام ريال مدريد، عند الدقيقة ال54 عن طريق اللاعب إيريك لاميلا.

مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية

لكن روح الفريق الملكي كانت الأقوى، بعد تسجيل البديل لوكاس فاسكيز هدفَ التقدم الثاني في نتيجة اللقاء في الدقيقة ال79، كما وسجّل بعدها سجل فالفيردي الهدف الصاروخي لخطف النقاط الغالية، وتصدر الترتيب لصالح فريق ريال مدريد.

وشهدت المباراة تفوق صاحب الأرض ريال مدريد على صعيد التسديدات والاستحواذ على الكرة، فقد وصل عدد التسديدات باتجاه المرمى إلى 18 تسديدة، والاستحواذ بنسبة 56%.

كما ووصل عدد تسديدات الفريق المنافس إشبيلية إلى 9 تسديدات، فيما وصلت نسبة الاستحواذ على الكرة طيلة مجريات المباراة بنسبة44%.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 31 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم، كما وبفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة في المركز الثاني، برصيد 25 نقطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.