الرئيسية » حياتنا » موقف محرج جداً لـ بيكيه مع شاكيرا.. هذا ما سيجب عليه فعله رغماً عنه!

موقف محرج جداً لـ بيكيه مع شاكيرا.. هذا ما سيجب عليه فعله رغماً عنه!

وطن– انفصل بيكيه والمغنية الكولومبية شاكيرا قبل أسابيع بسبب خيانات لاعب كرة القدم. ومنذ ذلك الحين، لا يتوقف جيرارد عن التواجد على شفاه الجميع.

أغاني شاكيرا في مباريات برشلونة

و إذا كان المدافع يمرّ بواحدة من أكثر اللحظات تعقيدًا في مسيرته. حيث انتقل من كونه لاعبًا أساسيًا عاديًا إلى بديل منتظم في Fútbol Club Barcelona. فقد كان أيضًا في دائرة الضوء، بسبب انفصاله عن شاكيرا، وارتباطه مع الشابة كلارا شيا.

بعد قصة حب قوية جمعتهما..هل سيعود أنطونيو دي لا روا إلى شاكيرا؟

شاكيرا وبيكيه

كما تسبّب انفصاله عن النجمة الكولومبية في بعض التداعيات في الملاعب. وهو أنّ اسم شاكيرا يتمّ ذكره أحيانًا. فضلًا عن كونه ضحية للسخرية؛ عندما يتم عزف أغاني شريكته السابقة خلال مباريات برشلونة.

لكن الأمور تزداد سوءاً بالنسبة لبكيه. فوفقاً لمراسل ESPN في برشلونة، حيث سيرتدي أعضاء فريق النادي الكتالوني، قمصاناً عليها صورة شاكيرا في إطار رعاية شركة “سبوتيفاي” للنادي. تماماً كما حدث مع المغني دريك على قميص الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

شاكيرا على جسده رغماً عنه!

لم يتم تحديد بدء الأمر، لكن هذه المعلومات تشير إلى أنه من المتوقّع أن يكون طوال موسم 2022/2023 الحالي. تمامًا مثل إعلانات Coldplay، بحسب ما ذكرت صحيفة elespanol.

وأصبحت هذه الأنباء، مادة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أطلقوا العديد من النكات والميمز على بيكيه.

هذا وتستعد شاكيرا لإطلاق أغنيتها الجديدة “Monotonía”، ويبدو أن الكلمات مستوحاة من علاقتها مع لاعب كرة القدم.

وتقول كلماتها: “لإكمالك ، كسرت قطعًا. لقد حذروني ، لكنني لم أستمع. أدركت أن قصتك كاذبة. كانت القطرة التي فاضت من الزجاجة … أهنئك على أنك تتصرف بشكل جيد”.

ويبدو أن أغنية Monotonia أيضًا مراجعة لعلاقة شاكيرا الفاشلة مع بيكيه. وجاء في الكلمات “أنت وأنا فعلنا نفس الشيء. لقد كنا شركاء في الأنانية. ننسى ما كنا عليه يومًا ما وأفضل شيء هو أنه لم يكن خطأك أو خطئي ، لقد كان خطأ الرتابة”.

شاكيرا تهاجم السلطات الإسبانية بشراسة بعد انفصالها عن بيكيه.. وجهت لهم تهماً صادمة!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.