الرئيسية » حياتنا » بعد قصة حب قوية جمعتهما..هل سيعود أنطونيو دي لا روا إلى شاكيرا؟

بعد قصة حب قوية جمعتهما..هل سيعود أنطونيو دي لا روا إلى شاكيرا؟

وطن– كانت المغنية الكولومبية شاكيرا على علاقة لأكثر من 11 عاماً مع رجل الأعمال الأرجنتيني دي لا روا، التي انفصلت عنه قبل أن تبدأ علاقتها مع جيرارد بيكيه.

قبل أيام قليلة، أكدت الصحفية كارينا يافيكولي من البرنامج التلفزيوني الأرجنتيني “Socios del Espectáculo” أنها علمت من مصدر مقرب أن الثنائي قد تحدثا مرة أخرى واتفقا على الاجتماع في ميامي.

أنطونيو دي لا روا وشاكيرا

من جهته، أجرى الصحفي الأرجنتيني خوان إيتشيغوين مقابلة مع أنطونيو، قائلا “لقد تحدثت مع أنطونيو دي لا روا، خاصة وأن وسائل الإعلام أكدت قبل بضعة أسابيع أنه سيكون هناك لقاء بين شاكيرا وأنطونيو في ميامي وتمكنت من التحدث معه.”

ماذا قال له انطونيو؟

سأل الصحفي خوان أولاََ أنطونيو عما إذا كانت هناك إمكانية لإجراء مقابلة معه وأجابه بشكل قاطع:” لم أقم بإجراء مقابلات منذ سنوات عديدة، لكني أعدك بإعلامك إذا غيرت رأيي”.

كما سأله أيضََا عن صحة الأخبار الإسبانية المتعلقة بإمكانية لم الشمل مع شريكته السابقة شاكيرا وعندما قرأ أنطونيو الرسائل لم يرد على الصحفي.

وفي هذا الإطار، قال الصحفي خوان “لم يقم بحظري، وأنا أشكره على هذا.”

تزوج أنطونيو منذ بضع سنوات وهو حاليََا أب. وعندما كشفت وسائل الإعلام عن خبر انفصال بيكيه عن شاكيرا، ظهرت شائعات مفادها أن أنطونيو تواصل معها. 
كانت المغنية الكولومبية مغرمة جدًا بأنطونيو، الذي أصبح مدير أعمالها حتى نهاية علاقتهما. وحاليًا  دي لا روا هو أب ومنفصل عن زوجته، وفقا لما أوردته صحيفة الماركا الإسبانية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.