الرئيسية » حياتنا » ساعة كريم بنزيما في حفل “البالون” تشعل “تويتر” وحساب متخصص يكشف سعرها الصادم!

ساعة كريم بنزيما في حفل “البالون” تشعل “تويتر” وحساب متخصص يكشف سعرها الصادم!

وطن– مع احتفاء الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بفوزِه بجائزة أفضل لاعب في العالم، إلا أن إطلالة نجم نادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما خلال تتويجه بالكرة الذهبية، كانت مثار حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعيداً عن الجائزة نفسها.

وفي هذا السياق، فقد كانت الساعة التي ارتداها كريم بنزيما أثناء تسلّمه للجائزة، حديثَ كثيرين على “تويتر”.

ومع هذا التناقض والاختلاف في الأرقام المتداوَلة حول سعر الساعة، كشف حساب متخصص في الساعات عن ماركتها وثمنها.

وقال حساب “عالم الساعات”، إن “كريم بنزيما ظهر في حفل الكره الذهبية مرتدياً ساعة ريتشارد ميل كرونوغراف RM 65-01 rose gold يبلغ سعرها 1,320,000 ريال سعودي، أي ما يوازي 351 ألف دولار أمريكي”.

ترشح للجائزة 9 مرات

وكان نجم ريال مدريد، كريم بن بنزيما، قد توّج مسيرته أخيراً بالكرة الذهبية، وهي الجائزة الفردية الأبرز في عالم كرة القدم، بعد أن ترشح لها 9 مرات.

وسجّل بنزيما 44 هدفاً خلال 46 مباراة في الموسم الماضي، وساهم بفوز فريقه ريال مدريد ببطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، كما شهد الموسم الأخير عودته لصفوف منتخب فرنسا.

فوز “بنزيما” بالجائزة أنهى سطوة “ميسي” و”رونالدو” عليها

وقد يمثّل فوز بنزيما بالبطولة نهاية لسطوة الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، والبرتغالي “كريستيانو رونالدو” على لقب بالون دور (الكرة الذهبية).

وحصل ميسي ورونالدو على 12 جائزة بالون دور في آخر 13 لقب، حيث كان لوكا مودريتش اللاعب الوحيد الذي تمكّن من انتزاع اللقب من النجمين، في موسم 2018.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.