الرئيسية » الهدهد » تصرف صادم من وزير التسامح الإماراتي “المتحرش” مع طالبة بحفل تخرجها (شاهد)

تصرف صادم من وزير التسامح الإماراتي “المتحرش” مع طالبة بحفل تخرجها (شاهد)

وطن– أشعل تصرف وزير التسامح والتعايش الإماراتي، نهيان بن مبارك مع إحدى الخريجات الجامعيات، موقع التدوين المصغر “تويتر” خلال الساعات الماضية.

ووفقاً للمقطع المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه وخلال مشاركته في تسليم شهادات تخرج طالبات قسم “علم النفس التطبيقي”، قام وزير التسامح والتعايش الإماراتي المعروف بتكبره وعنجهيته، برفض تسليم الشهادة لإحدى الطالبات، لأنها عبرت عن فرحتها بالتخرج.

وبحسب الفيديو، لم تقم الطالبة بفعل مخِلّ أو خارج الآداب العامة، حيث التفتت وهي قادمة للمنصة نحو الحضور وأشارت لنفسها احتفالاً بالتخرج، مما دفع نهيان آل مبارك إلى إلقاء شهادتها على الطاولة، رافضاً تسليمها إياها بنفسه.

ردود فعل المغردين على موقف نهيان بن مبارك

الفيديو أثار استياء وغضب المغردين، الذين أكدوا على عدم قيام الطالبة بفعل يستدعي كسر خاطرها بهذه الطريقة، في اليوم الذي تنتظره منذ زمن.

وفي هذا السياق، قال المغرد “عزيز”: “بنت متخرجه وبيوم فرح طبيعي تصدر منها تصرفات لا إراديه أو عفويه وين العيب بتصرفها؟ أنت كبير بالعمر وقيادي المفروض يكون صدرك شمالي وتعطي مجال للناس تفرح مو تصرف بهالشكل اللي يعكر جو المكان ويكهرب الأجواء!”.

https://twitter.com/aziizaannn/status/1582840651686637568?s=20&t=5ZgmidsI3grIdTPjTjyBOQ

وقال المغرد “سعد المطري” مستنكراً ما فعله نهيان بن مبارك: “المشكلة انه وزير التسامح والتعايش شلون ما قدر يتعايش ويتسامح مع الموقف!!”.

ووصفت مغردة أخرى تصرف الوزير الإماراتي بأنه ساذج، قائلة: “تصرف ساذج منه طالبة وفرحانة ردت فعلة سوقية جداً”.

وقالت المغردة “رلين”: “مريض صراحة من شفته بالمعبد الهندوسي وانا غاسله يدي منه.. ومن حق البنت تحتفل وتفرح وتطير بيوم تخرجها وبدرجة إمتياز .. ترا مو شي جا بسهوله زي لقبه المزيف أمير التسامح والتعايش .. ولا حلال عليه وحرام على غيره”.

ومن المعروف عن وزير التسامح والتعايش الإماراتي “نهيان بن مبارك” صلفه في التعامل مع أبناء وطنه، حيث كشفت مقاطع فيديو سابقة الكثير من أخلاقه في التعامل مع غيره.

ويشار إلى أن نهيان بن مبارك، ارتبط اسمه مؤخراً بفضيحة مدوية، بعد اتهام موظفة بريطانية له تدعى “كيتلين ماكنامارا” بالتحرش بها، أثناء تواجدها في مهمة عمل بالدولة الخليجية.

وزير التسامح المتحرش في المعبد الهندوسي

كما أن هذا الموقف جاء بعد أيام قليلة من مشاركة الوزير الإماراتي نفسه في افتتاح أول معبد هندوسي في الإمارات، والذي تكلف 16 مليون دولار بمنطقة جبل علي في إمارة دبي.

وهذا هو أول معبد هندوسي في مبنًى مستقل في الإمارات، ويستوعب ألف شخص، وبتكلفة وصلت إلى 60 مليون درهم إماراتي (نحو 16 مليون دولار).

هذا ما فعله وزير التسامح الإماراتي المتحرش في المعبد الهندوسي

المبنى الضخم يمزج بين الهندسة المعمارية الهندية والإماراتية، ويقع ضمن مقر يضم العديد من الكنائس، في منطقة ميناء جبل علي جنوب إمارة دبي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تصرف صادم من وزير التسامح الإماراتي “المتحرش” مع طالبة بحفل تخرجها (شاهد)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.