الإثنين, فبراير 6, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةنجم منتخب فرنسا مهددٌ بالغياب عن مونديال كأس العالم 2022

نجم منتخب فرنسا مهددٌ بالغياب عن مونديال كأس العالم 2022

كانتي سيحرم من المشاركة مع منتخب "الديوك" الفرنسي في مونديال قطر 2022

- Advertisement -

وطن- تتوالى انتكاسات منتخب فرنسا حامل اللقب على صعيد الإصابات لأبرز نجومه، قبيل أقل من شهر ونصف تفصلنا عن انطلاق مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وأفادت صحيفة (ليكيب) الفرنسية، بأن النجم الفرنسي نغولو كانتي (31 عاماً)، لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، يسابق الزمن من أجل التخلص من آلام إصابته الأخيرة في منطقة أوتار الركبة.

كانتي مهدّدٌ بالغياب عن مونديال كأس العالم 2022

وأضافت الصحيفة، “الإصابة الأخيرة لا تبدو خطيرة للاعب، إلا أنه سيغيب لمدة أسبوعين على الأقل”.

كما وأردفت، “كانتي سيحرم من المشاركة في 5 مباريات قادمة، مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم: أستون فيلا، وبرينتفورد، ومانشستر يونايتد، وسالزبورغ وبرايتون”.

وتابعت، “من المحتمل أن يشارك كانتي مع تشيلسي في مباراتين فقط. قبل يومين من إعلان مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب، عن القائمة التي ستخوض مونديال كأس العالم 2022، في ال9 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم”.

- Advertisement -

كما وختمت، “ديشامب قال إنه لن يقوم باستدعاء أي من اللاعبين المصابين، وهو ما يهدّد كانتي من التواجد في قائمة المنتخب للمشاركة نهائيات مونديال قطر2022”.

ويأتي تهديد النجم الفرنسي كانتي من المشاركة في مونديال كأس العالم 2022 قطر، مع مواطنه بول بوغبا المهدّد كذلك من الغياب عن المونديال.

تعليق مدرب تشيلسي على إصابة كانتي

وفي سياق متصل، علق المدرب الإنجليزي غراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي (البلوز)، على إصابة كانتي، “اللاعب تعرض لنكسة في المرحلة الأخيرة من إعادة تأهيله وهو أمر مقلق”.

كما وأضاف، “كل ما يمكننا فعله للاعب هو الحصول على التشخيص الصحيح، بالإضافة إلى الاستشارة الصحية من أجل إعادة إلى لياقته الكاملة”.

تشيلسي ضد أستون فيلا

ويستعد فريق تشيلسي (البلوز) للمباراة القوية القادمة، أمام أستون فيلا، الأحد، في منافسات الجولة ال10 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب (فيلا بارك).

ويتواجد تشيلسي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، برصيد 16 نقطة، كما وبفارق 8 عن فريق أرسنال (المدفعجية) المتصدر برصيد 24 نقطة لهذا الموسم.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث